الحراك الإخباري - لاعب الخضر مقبل على الثنائية.. هذه قصة احتفال غزال بالدراجة النارية
إعلان
إعلان

لاعب الخضر مقبل على الثنائية.. هذه قصة احتفال غزال بالدراجة النارية

منذ شهر|رياضة


احتفل رشيد غزال، لاعب المنتخب الوطني عقب فوز فريقه بيشكتاش، بالمباراة الاخيرة من الدوري التركي، و التي ضمن على إثرها التتويج بلقب البطولة بطريقة أثارت الكثير من التساؤلات و إستغراب الرأي العام الرياضي.

وظهر غزال عقب نهاية المباراة على الأرضية و هو يحتفل مع عدد من مسؤولي فريقه، بطريقة ركوب الدراجة النارية، بحيث تداولت العديد من وسائل الإعلام التركية تلك الصورة، التي بدت مضحكة و لكنها تحمل إشارات للفرق المنافسة في نفس الوقت.

و ككل موسم تتنافس أبرز أندية تركيا على استقدام أبرز اللاعبين من القارة الاوربية، لدعم تشكيلاتها  من أجل تقديم مشوار كبير و الفوز بكل الألقاب المحلية، كما أنها تتباهى باستقبال عالمي للنجوم الجدد، يشغل الرأي العام لعدة اسابيع.

وخصص نادي فينربخشة منافس بيشيكتاش، طائرة خاصة لنقل نجمه العالمي مسعود اوزيل، نجم ارسنال السابق، و حضر له إستقبال جماهيري بمطار اسطنبول، كذلك فعل نادي قلعة ساراي، عند استقباله لنجومه الجدد صيف العام الماضي.

وعندما استقدم رشيد غزال، على شكل إعارة  من نادي ليستر سيتي، في اخر ايام فترة التحويلات صيف العام الماضي، تساءل المحللين و وسائل الإعلام، عن جدوى جلب لاعب يرفض مدرب ليستر بقاءه، و أبت الأندية التي لعب لها على شكل إعارة شراء عقده.

جاء الجواب من غزال الجزائري سريعا، بحيث فرض الأخير نفسه اساسيا في التشكيلة و يتألق بشكل لافت من لقاء لاخر حتى بات أفضل ممررا في الدوري التركي ب17 تمريرة حاسمة و سجل 8 اهداف، اغلاها كان هدف الفوز في آخر مباراة.

واما الاحتفال بالدراجة النارية، فهي رسالة من غزال و مسؤولي فريقه إلى ناديا غلطة ساراي و فينربخشة، اللذان استهزأت جماهيرهما من إدارة فريق بيشيكتاش، بسبب إرسال ملف رشيد غزال إلى مقر الاتحادية التركية، مع الامين العام لتأهيله في الفريق بدراجة نارية، قبل نهاية فترة التحويلات بحوالي ساعة فقط، وهو ما جعل الفريق و اللاعب محل سخرية في تركيا.

و في الأخير سخر غزال و فريقه من منافسيهم بعد الفوز بلقب الدوري، وهم مقبلون على حصد لقب ثاني، في نهائي كأس تركيا التي تقام هذا الثلاثاء أمام نادي انطاليا سبور، في اسطنبول.


احمد عبد الجليل

تاريخ May 17, 2021