الحراك الإخباري - الفريق مهدد بالعقوبة من "الكاف" .. إدارة المولودية تجر حمّار إلى العدالة
إعلان
إعلان

الفريق مهدد بالعقوبة من "الكاف" .. إدارة المولودية تجر حمّار إلى العدالة

منذ سنتين|رياضة


قررت إدارة مولودية الجزائر، رفع شكوى لدى العدالة ضد رئيس وفاق سطيف حسام حمار، ومجموعة من الأشخاص المحسوبين على النادي، تسببوا في فوضى عارمة بالمنصة الشرفية لملعب 5 جويلية أثناء مباراة العميد مع الوداد البيضاوي المغربي سهرة الجمعة الماضي.

واتهمت إدارة المولودية في بيان رسمي على صفحتها في "فايسبوك" حسان حمار، بالتسبب في الفوضى، بدخوله لمنصة الصحافة دون دعوة منها أو من "سوناطراك" بحيث التف به عدد من المتواجدين في الملعب وطالبوه بالرحيل ثم توجه للمنصة الشرفية التي شهدت أيضا فوضى عارمة قبل أن تهدأ الأمور بتدخل رجال الأمن.

وحسب نفس البيان، فإن مسؤولي العميد، سيقدمون شكوى لدى محكمة بئر مراد رايس، ضد حسان حمار، وعدد من الأشخاص المحسوبين على الفريق، لتسببهم في الفوضى وتعريض النادي لعقوبة قاسية محتملة من الإتحاد الإفريقي.

وأوضح البيان أيضا، أن مراسلة ستوجه للإتحاد الإفريقي، ووزارة الشباب والرياضة والفاف، تتبرأ فيها إدارة المولودية من الأحداث التي شهدتها المنصة الشرفية لملعب 5 جويلية، وأنها عازمة على اتخاذ إجراءات قانونية ضد المشاغبين، الذين حضروا خصيصا لضرب استقرار الفريق والتأثير على تركيز اللاعبين أثناء موعد إفريقي هام.

وكشف مصدر مسؤول من الفاف، للحراك الإخباري، أن محافظ المباراة دوّن تقريرا أسودا ضد إدارة المولودية والقائمين على التنظيم في ملعب 5 جويلية، وسيكون  على مكتب لجنة المنافسات للإتحاد الإفريقي لكرة القدم صبيحة الإثنين المقبل.

وحسب مصدرنا، فإن ممثل الجزائر في المنافسة الإفريقية مهدد بعقوبة قاسية من قبل الكاف: "تسليط غرامة مالية ضد الفريق أمر لا مفر منه، وفي حال التأهل لنصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية فقد يعاقب المولودية باللعب بعيدا عن العاصمة أو خارج الجزائر".


وأضاف: "70 شخصا من مختلف وسائل الإعلام كانوا معتمدين لتغطية المباراة، ولكن المنصة الشرفية شهدت تواجد قرابة 300 شخص، وهذا ما أثار استغراب محافظ اللقاء، الذي دوّن كل كبيرة وصغيرة كما أنّه لم يتم احترام -البروتوكول- الصحي من طرف المتواجدين في المنصة".


نور عبد الوهاب 

تاريخ May 15, 2021