الحراك الإخباري - اجتماع لنقابة الأئمة هذا الأحد بدار الإمام مع تقديم تحفظات المجلس حول القانونين الأخيرين للوزارة الوصية
إعلان
إعلان

اجتماع لنقابة الأئمة هذا الأحد بدار الإمام مع تقديم تحفظات المجلس حول القانونين الأخيرين للوزارة الوصية

منذ أسبوع|الأخبار

عقد المجلس الوطني المستقل للأئمة وموظفي قطاع الشؤون الدينية والأوقاف جلسة طارئة ليلة أمس للتشاور حول مجرجات اللقاء الذي جمع مملثيه مع وزارة الشؤون الدينية.د بأنس بدعوة من هذه الأخيرة.

وجاء في بيان له أن للمجلس الوطني المستقل للأئمة وموظفي الشؤون الدينية والأوقام أن أعضاءه المجتمعين برئاسة جمال غول الرئيس المركزي للمحلس اتفقوا على عقد ندوة وطنية بترخيص من الوزارة يوم الأحد 28 أفريل 2024 بدار الإمام بالمحمدية، الحزائر العاصمة، حول مضمون القانونين 24 - 130 و 24 - 131 الصادرين مؤخرا، مع تقديم تحفظات المجلس للوزارة الوصية، وكذا الإقتراحات لتعميم المراجعة لتشمل كل الموظفين، وتعميقها حتى تكون في مستوى الآمال والتطلعات.

كما تم الإتفاق على التنسيق المشترك بين الوزارة والمجلس لرفع تقرير الى الجهات المختصة يتضمن تحفظات واقترحات المجلس.  

وأكد المجلس الوطني المستقل للأئمة وموظفي قطاع الشؤون الدينية والأوقاف مواصلة العمل المشترك لترقية الموظفين مهنيا واجتماعيا وفق كل السبل القانونية المتاحة ، مع تقديم المصلحة العامة على الخاصة خدمة للبلاد ودعما للجهود الرامية الى تقوية الجبهة الداخلية.

وفي الاخير دعا المحل كل منتسبيه من جميع الاسلتك والرتب الى القطاع الى مزيد من النضال والتعبئة والتحييس بأهمية الندوة التي ستنعقد غدا بدار الامام وضرورة المشاركة فيه لما قد يترتب من النتائج والآثار.


التحرير

تاريخ Apr 27, 2024