الحراك الإخباري - وفاة 20 شخصا واصابة 555 آخرين في حوادث المرور خلال ال48 ساعة الاخيرة
إعلان
إعلان

وفاة 20 شخصا واصابة 555 آخرين في حوادث المرور خلال ال48 ساعة الاخيرة

منذ 3 أسابيع|الأخبار


لقي 20 شخصا حتفهم وأصيب 555 آخرون بجروح متفاوتة في حوادث مرور وقعت خلال ال48 ساعة الأخيرة بمناطق متفرقة من الوطن، حسب ما أفادت به اليوم السبت حصيلة لمصالح الحماية المدنية.

 وأوضح ذات المصدر أن أثقل حصيلة سجلت على مستوى ولاية المغير بوفاة 4 أشخاص واصابة شخص آخر بجروح على إثر اصطدام بين سيارتين على الطريق الوطني رقم 03 ببلدية سيدي خليل، تليها ولاية الجلفة بوفاة 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين بجروح على إثر اصطدام تسلسلي ل3 سيارات على مستوى الطريق الوطني رقم 01 ببلدية مسعد.

كما تدخلت الحماية المدنية بولاية بسكرة على اثر انفجار غاز داخل مطبخ مسكن ببلدية طولقة، أدى الى وفاة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات وإصابة شخصين بحروق من الدرجة الثالثة.

وبالنسبة لعملية غرق باخرة صيد بتاريخ 24 يونيو الجاري بساحل ميناء الغزوات (ولاية تلمسان) الذي أدى الى وفاة صيادين (2) في حين تم إنقاذ 16 أخرين، أوضح نفس المصدر أن العملية تمت تحت قيادة حرس السواحل بدعم من غطاسي الحماية المدنية الذين تمكنوا بتاريخ 28 يونيو من انتشال جثة شخص كان مفقودا على عمق 80 مترا من هيكل الباخرة.

من جهة أخرى، تم تسجيل وفاة 5 اشخاص غرقا في البحر بكل من ولايات تيبازة، سكيكدة، جيجل وبومرداس، بالإضافة الى وفاة طفل يبلغ من العمر 11 سنة غرقا في بركة مائية بالمكان المسمى الغدير، بلدية الشقفة، ولاية جيجل.

التحرير

تاريخ Jun 29, 2024