الحراك الإخباري - بعد شباب بلوزداد. . نصر حسين يتعرض للسرقة عشية " الداربي"
إعلان
إعلان

بعد شباب بلوزداد. . نصر حسين يتعرض للسرقة عشية " الداربي"

منذ 4 سنوات|رياضة


تعرض مركز تدريبات نصر حسين داي، "بن صيام" للسرقة و التخريب من قبل مجموعة شبان، خلال الحصة التدريبية التي كان يقودها المدرب ايت جودي، صبيحة الخميس الماضي، تحسبا لمواجهة الغد امأم شباب بلوزداد، برسم الجولة ال18 لبطولة الدرجة الأولى.

كشف مصدر من بيت النصرية، للحراك الإخباري، ان المدرب ايت جودي و لاعبيه تفاجؤوا باقتحام مجموعة من الشبان، أرضية ملعب بن صيام، قبل أن يتوجهوا نحو غرف تغيير الملابس و مكتب حفظ معدات التدريب.

واضطر ايت جودي، لتوقيف الحصة التدريبية نهائيا، وعند العودة إلى غرف تغيير الملابس، اكتشف سرقة بعض الأغراض الخاصة منها هاتف نقال ذكي لأحد اللاعبين، تخريب بعض معدات  التدريبات، كالحبال، و الكرات، و بعض المخروطات، و هو ما دفع بالناطق الرسمي للنادي مراد لحلو، بإيداع شكوى لدى مقر شرطة حسين داي، بعدما عقد اجتماع طارئ، بين الرئيس، بشير ولد زميرلي، ومدير فرع كرة القدم مرزقان شعبان، و المناجير العام شريف عيد السلام، و مراد لحلو، بحيث تقرر فتح تحقيق داخلي أيضا.

وفي إتصال هاتفي مع الإخباري، عبر المدرب عز الدين اين جودي، عن أسفه لما حدث للاعبيه، مشيرا في نفس الوقت الى انه لا يريد تأجيل الحديث عن الواقعة للحفاظ على تركيز اشباله:" من المؤسف ان نتعرض لمثل هذه التصرفات، فقد اثرت نوعا ما على اللاعبين، خاصة قبيل مباراة هامة، و لكن لن نتطرق لهذا الموضوع حاليا لأن الوقت غير مناسب، فنحن نركز على مهمتنا غدا.. اللقاء لن يكون سهلا، ولذلك حضرنا اللاعبين بالطريقة التي تسمح لهم بتقديم أفضل ما لديهم و تحقيق الفوز، لمحو الهزيمة السابقة امام جمعية الشلف".

هذا، و حاولنا الإتصال بالناطق الرسمي، مراد لحلو، لمعرفة حيثيات الاعتداء الذي تعرض له الفريق، و لكنه لم يد على اتصالاتنا.


و يشار الى انه حدث نفس الشيء مع غرف تغيير ملابس شباب بلوزداد، في ملعب 20 اوت 55 بالعناصر، التي تعرضت للسرقة بتاريخ 31 أكتوبر 2019 ، وبالتحديد عقب مواجهة وفاق سطيف، اذ قدرت المسروقات بحوالي 100 مليون سنتيم، بحيث قدمت حينها إدارة بلوزداد شكوى لدى الشرطة لمعرفة و القبض على الفاعلين.


و تجدر الإشارة، إلى نصر حسين داي، سيواجه مساء الغد، الجار شباب بلوزداد، بملعب 5 جويلية في اطار الجولة ال18 لبطولة الدرجة الأولى، بحيث يتوجب على النصرية الفوز لتعزيز حظوظا في البقاء، علما أن الفريق يحتل المركز ما قبل الأخير في الترتيب العام.


نور عبد الوهاب