إعلان
إعلان

قايد صالح: أنا على يقين بأن الإنتخابات الرئاسية ستجري في موعدها بفضل الوعي الشعبي

منذ 9 أيام|الأخبار

قال نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني الفريق أحمد قايد صالح له أن الانتخابات الرئاسية سوف تتم في آجالها المحددة، وأن هذا الموضوع محسوم فيه، بفضل الوعي الشعبي.
وأكد الفريق أحمد قايد صالح في كلمة جديدة له، خلال زيارة عمل وتفتيش للناحية العسكرية الخامسة بقسنطينة، أن "الأطراف المعادية تدرك جيدا بأن إجراء الانتخابات الرئاسية يعني فتح الأبواب أمام الديمقراطية، ولذلك فهم يتصرفون وفق منطق العصابة ويرفضون كل طريق إلى الديمقراطية، ولابد من الانتباه لهذه المغالطات التي تتبناها شرذمة الضالة".
وأضاف قايد صالح "أولوية الأولويات التي تفرض نفسها هي إجراء الانتخابات الرئاسية في وقتها المحدد، ونحن على يقين بأنها ستجرى في الآجال المحددة بفضل قوة إدراك الشعب لأجندة أطراف معروفة، تلك الأجندة التي أمليت عليهم من طرف جهات معادية للجزائر من أجل تعطيل الحل الدستوري".
وقال المتحدث بأن الأطراف المعادية للجزائر تعيش أزمة حقيقية، بعد أن وجدت نفسها أمام خيارين إما القبول بما يفرزه الصندوق أو العيش بمعزل عن الخيار الشعبي، مطمئنا الشعب الجزائري بقوله أن "الجيش لديه إمكانيات معتبرة سيعرف كيف يضعها في خدمة الوطن والشعب، وليطمئن الشعب الجزائري بأن جيشه لن يخلف وعده مهما كانت الظروف والأحوال".

جميلة بلقاسم

تاريخ Sep 11, 2019