الحراك الإخباري - "أوريدو" تُطلق الطبعة الـ17 لمسابقة نجمة الإعلام
إعلان
إعلان

"أوريدو" تُطلق الطبعة الـ17 لمسابقة نجمة الإعلام

منذ اسبوعين|الأخبار

أعلنت Ooredoo عن الإطلاق الرسمي للطبعة السابعة عشر لمسابقة “نجمة الاعلام” المخصصة للصحفيين الجزائريين المحترفين.

وحسب بيان للمؤسسة، سيتم فتح باب الترشح اعتبارًا من يوم الأحد 28 أفريل 2024، إلى غاية الخميس 27 جوان 2024. وذلك في فئات الصحافة المكتوبة، الإعلام الإلكتروني، البرامج الإذاعية والبرامج التلفزيونية.

وتتناول هذه الطبعة السابعة عشر من المسابقة، والتي تتزامن هذه السنة مع الاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيس Ooredoo في الجزائر، موضوع الساعة وهو: “التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في الجزائر: رهانات وتحديات”. الذي يتطابق تمامًا مع الاستراتيجية الرقمية لـ Ooredoo ومع النظام الرقمي في الجزائر.

بمناسبة إطلاق الطبعة السابعة عشر لنجمة الإعلام، صرح المدير العام ﻠ Ooredoo، روني طعمه: ” تتميز مسابقة نجمة الاعلام، كونها من أهم الاحداث الصحفية المخصصة للإعلاميين في الجزائر. ومع إطلاق هذه الطبعة السابعة عشر، نجدد التزامنا بتعزيز تميز الصحفيين الجزائريين، من خلال التطرق الى موضوع يتجانس مع عصر التحول الرقمي ويتماشى مع خطوة تبني الذكاء الاصطناعي في الجزائر”.

وأضاف: “ويتطلب هذا الموضوع مساهمة فعالة من الصحفيين المحترفين من أجل رفع تحدي بناء نظام رقمي جزائري محض. وتُمثل مسابقة نجمة الاعلام، إلى جانب نادي الصحافة لـ Ooredoo من بين المبادرات الرائدة التي أطلقتها المؤسسة منذ أزيد من خمسة عشر عاماً لفائدة شركائها من العائلة الصحفية. أغتنم هذه الفرصة لأحيي التزام محترفو الاعلام، وأشجعهم على المشاركة الفعالة في هذه المسابقة “.

وبهدف رقمنة المسابقة بنسبة 100%، خصصت Ooredoo منصة تتيح للصحفيين فرصة إيداع أعمالهم بطريقة مبتكرة. لذلك، يتوجب عليهم الولوج إلى المنصة عبر الرابط http://ore.do/media-star-participation ثم ملئ الاستمارة وتحميل الوثائق اللازمة، صورة شمسية، بطاقة الصحفي، والعمل الصحفي وتسجيلات صوتية والفيديو.

كما يمكن للمترشحين أيضا إرسال أعمالهم عن طريق البريد الالكتروني Rpubliques@ooredoo.dz أو MediaStar@ooredoo.dz.

وتُودع ملفات الترشح في أجل أقصاه يوم الخميس 27 جوان 2024 على الساعة الخامسة مساء.

يجدر الذكر أن مسابقة “نجمة الإعلام” موجّهة للصحفيين المحترفين من مختلف وسائل الإعلام: الصحافة المكتوبة والالكترونية والإذاعة والتلفزة. وتُكافئ المسابقة أفضل الأعمال في مختلف الأصناف الصحفية.

يُشترط أن تكون الأعمال المُقدمة قد نُشرت أو بُثّت ما بين 25 سبتمبر 2023 و27 جوان 2024.

وستكافئ الجوائز أفضل الأعمال في الفئات التالية: الصحافة المكتوبة العامة والمتخصصة، والإعلام الالكتروني. والبرامج الاذاعية، والبرامج التلفزيونية.

وسيتحصل الفائزون في الطبعة السابعة عشر لنجمة الإعلام على مكافآت مالية معتبرة.

وبإمكان الصحفيين الاطلاع على قانون المسابقة وشروط المشاركة على الموقع الالكتروني (www.ooredoo.dz)، ركن “عن Ooredoo” والنقر على نجمة الإعلام. 

التحرير 

تاريخ Apr 28, 2024