الحراك الإخباري - الرابطات الجهوية تدعمه.. اعضاء المكتب الفدرالي يطالبون زطشي بالترشح لعهدة ثانية
إعلان
إعلان

الرابطات الجهوية تدعمه.. اعضاء المكتب الفدرالي يطالبون زطشي بالترشح لعهدة ثانية

منذ شهر|الأخبار


يصر أعضاء المكتب الفدرالي لاتحادية كرة القدم، على الرئيس خير الدين زطشي، للترشح لعهدة ثانية على رأس الفاف، لاستكمال مشاريعه الرياضية التي بدأها عقب خلافته لمحمد روراوة، في مارس 2017.

وكشف عضو من المكتب الفدرالي، للحراك الإخباري، أن رسالة مساندة وجهت لزطشي، خلال الاجتماع الذي عقد صبيحة الاحد في مقر الفاف بدالي ابراهيم، بحيث طالبه كل الاعضاء بعدم التراجع و الترشح لعهدة اخرى:" انا متاكد بأن خير الدين زطشي، يرغب في البقاء على رأس الإتحادية، فالمشاريع التي بدأها قبل بضعة سنوات لا تنتهي في عهدة واحدة، ولذلك طلبنا منه تحضير ملفه للترشح لخلافة نفسه .. كل رؤساء الرابطات تدعم رئيس الفاف وهذا كاف ليكون مرشحا بقوة للفوز على منافسيه".

و يراهن المكتب الحالي، على العلاقة التي تربط العضو الفاعل في المكتب الفدرالي، عمار بهلول، مع رؤساء الرابطات الجهوية و الولائية، الذي يمثلون أغلبية الأعضاء في الجمعية العامة للفاف، و الذين أكدوا مساندتهم لزطشي، خلال آخر أشغال الجمعية العامة العادية التي جرت شهر ديسمبر الماضي في فندق "الشيراطون".

ويشار الى ان وزارة الشباب و الرياضية، رفضت مشروع تكييف القوانين الأساسية للفاف، مع لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم، قبل انعقاد الجمعية العامة الانتخابية، و هو ما يسمح لأعضاء سابقين في الاتحادية و الرابطة المحترفة بمنافسة زطشي، على كرسيه بما فيهم محفوظ قرباح، و ولودية صادي، اللذان عبرا عن رغبتهما في الترشح. 

نور عبد الوهاب

تاريخ Feb 28, 2021