الحراك الإخباري - ما سر انتشار " كورونا" في صفوف الخضر؟
إعلان
إعلان

ما سر انتشار " كورونا" في صفوف الخضر؟

منذ 8 أشهر|رياضة


ارتفع عدد المصابين " بفيروس كورونا" في المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى ستة اعضاء، بينهم أربعة لاعبين و عضو من الطاقم الفني و آخر من الطاقم الإداري.

وبدأت الإصابات "بكورونا" تظهر على بعض اللاعبين مثل براهيمي، بن سبعيني، و عيسى ماندي، عقب عودة الخضر من زيمبابوي، الأسبوع الماضي، اين واجهوا منتخب المحاربين، في ملعب هاراري، برسم الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا. 

و تحدثت بعض المصادر، عن اكتشاف اصابة عضوين من الطاقم الاداري المرافق للخضر الى زمبابوي " بكورونا"، وهذا عقب اجراء فحص ( PCR) في مدينة هاراري، يوم 14 نوفمبر الجاري، و انتشار الوباء بين صفوف المنتخب الوطني يكون قد بدأ قبل مغادرة الجزائر يوم 13 من نفس الشهر.

و في نفس السياق، استبعد مصدر من الفاف، فرضية تنقل الوباء بين وفد الخضر، بسبب إصابة أحد الأعضاء، مؤكدا الجميع كان ملتزما "بالبروتوكول" الصحي طيلة التربص في سيدي موسى الى غاية العودة من هاراري يوم 17 نوفمبر، و لم يلحظ أي تهاون لدى اللاعبين ولا بقية الاعضاء، مشيرا إلى نتائج الفحص الذي أجري في هاراري، كانت كلها سلبية.

ويشار إلى أن إصابة بن سبعيني، ماندي و براهيمي، تم الاعلان عنها عقب عودتهم إلى التدريبات الجماعية مع انديتهم في أوروبا و قطر، و هو ما يعزز فرضية إصابتهم خلال تربص المنتخب الوطني.

نور عبد الوهاب

تاريخ Nov 24, 2020