الحراك الإخباري - الجمارك تحجز 837 ألف كبسولة مهلوسة ببرج بوعريريج
إعلان
إعلان

الجمارك تحجز 837 ألف كبسولة مهلوسة ببرج بوعريريج

منذ أسبوع|الأخبار


تمكنت مصالح الجمارك لبرج بوعريريج من حجز 837.000 قرص مهلوس من نوع "بريغابالين 300 ملغ"، حسب ما أفاد به اليوم الجمعة بيان للمديرية العامة للجمارك.

و جاء في البيان أنه: "في سياق النشاط العملياتي الحثيث والمتواصل للفرق الجمركية العملياتية في مكافحة التهريب لاسيما تهريب وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية تمكن أعوان الفرقة المتنقلة للجمارك التابعة لمصالح مفتشية الأقسام للجمارك ببرج بوعريريج بإقليم اختصاص المديرية الجهوية للجمارك بسطيف على إثر نشاط ميداني من إحباط عملية تهريب نوعية أسفرت عن حجز كميات معتبرة من المهلوسات قدرت ب 837.000 كبسولة من نوع بريغابالين 300 ملغ".

و أوضح البيان أن الكمية "قد تم ضبطها على إثر التفتيش الدقيق لجرار طريقي بمقطورة مموهة ومخفية بإحكام وسط شحنة من الرمال في محاولة لتضليل أعوان الجمارك والإفلات من الرقابة الجمركية وكذلك حجز وسيلة النقل المستعملة في التهريب".

كما تم أيضا على إثر ذلك إخطار الجهات القضائية المختصة.

وأضاف البيان أن هذه العملية "تكرس يقظة وجاهزية أعوان الجمارك الجزائرية وكذا تجندهم التام والدائم في أداء التزاماتهم المهنية في مكافحة التهريب وحماية المواطن من كل ما من شأنه المساس بصحته وسلامته أو تهديد أمنه واستقراره".

التحرير

تاريخ Apr 19, 2024