الحراك الإخباري - عنتر يحي وصادي يتراجعان.. شرف الدين أول محامي سيترأس الفاف
إعلان
إعلان

عنتر يحي وصادي يتراجعان.. شرف الدين أول محامي سيترأس الفاف

منذ 3 سنوات|رياضة


تسارعت الأحداث في الساعات الأخيرة بخصوص قائمة الترشيحات لرئاسة اتحادية كرة القدم، بحيث تراجعت بعض الأسماء البارزة التي كان ينتظر دخولها السباق بقوة على غرار عنتر يحي، المدير الرياضي لاتحاد الجزائر ووليد صادي المناجير السابق للفاف.

وأكد عمارة شرف الدين، الذي لا يتعدى عمره في محيط كرة القدم سوى موسمين ونصف فقط، في تصريح للقناة الإذاعية الثالثة اليوم: "أؤكد ترشحي لرئاسة اتحادية كرة القدم.. ويبقى الهدف الأول هو العمل على رفع راية الجزائر عاليا، وتطوير الإتحادية على المستوى الإقليمي، القاري والعالمي، ولدينا برنامج جد ثري".

هذا، وكشفت مصدر من الفاف للحراك الإخباري، أن عنتر يحي ووليد صادي، ومراد لحلو ومحمد المورو، قرروا التراجع عن الترشح لرئاسة الفاف، بعد التأكد بأنّ الأمور حسمت لصالح عمارة شرف الدين، الذي سيكون المرشح الوحيد.

وقال عمار بهلول، في حديث مقتضب مع الإخباري: "فضلت سحب ملفي والترشح كعضو في قائمة عمارة شرف الدين، وهذا بعد تفكير عميق.. التواجد في نفس القائمة مع شرف الدين والدكتور ياسين حمزة وعلي باعمر، سيشكل قوة كبيرة للفاف، بحيث يجتمع الطموح مع الخبرة في التسيير لخدمة مصلحة الكرة الجزائرية.. نحن بصدد إنهاء بعض اللمسات على القائمة، والملف سيقدم سهرة اليوم وبالتحديد على الساعة 22:00".

ويشار إلى أن المعلومات بخصوص عمارة شرف الدين، قليلة جدا، حيث يعرف عنه أنّه ينحدر من بلدية الونزة الحدودية لولاية تبسة، وهو رجل قانون، كانت أول وظائفه مجال المحامات، قبل أن يتقلد مسؤوليات في مجمع فرفوس، للتعدين و الفوسفات ببئر العاتر، وهو حاليا الرئيس المدير العلم لمجمع مدار (  snta  ) سابقا، ورئيس مجلس إدارة شباب بلوزداد. 


نور عبد الوهاب  

تاريخ Apr 9, 2021