الحراك الإخباري - مسلسل محاكمة الرابطة و اتحاد الجزائر لدى " التاس" سيتواصل لأسبوع آخر
إعلان
إعلان

مسلسل محاكمة الرابطة و اتحاد الجزائر لدى " التاس" سيتواصل لأسبوع آخر

منذ 4 سنوات|رياضة


يتواصل مسلسل محاكمة الرابطة المحترفة لكرة القدم لدى المحكمة الرياضية الجزائرية، لأسبوع آخر، و تتواصل معه حالة الترقب داخل بيت إتحاد الجزائر.
و قد قررت صبيحة اليوم، المحكمة الرياضية، تأجيل الفصل في ملف الإتحاد و الرابطة إلى غاية الاثنين المقبل، بعدما تم الاستمتاع للمثل الرابطة، الذي أجاب على الحجج التي ارفقتها ادارة الإتحاد في ملفها الاسبوع الماضي، بحيث قدمت تقريرا مفصلا و قرص مضغوط، يحمل تصريحات خير الدين زطشي، الأسبوع الماضي، التي ترجح كفة الإتحاد على حساب الرابطة، في مضمون القضية، حسب ما أكده مصدر قانوني للحراك الإخباري.
و حسب مصدرنا، فقد امهلت المحكمة الرياضية، محامي الإتحاد أحمد دهيم، إلى غاية الخميس المقبل 5 ديسمبر،  للرد على التفاصيل الجديدة التي قدمها ممثل الرابطة صبيحة اليوم، فيما سيتم النطق في القضية يوم الإثنين المقبل 9 ديسمبر.
و تجدر الإشارة، إلى أن إدارة " سوسطارة" تطالب بإلغاء العقوبات المسلطة على النادي، في 14 اكتوبر الماضي، من قبل لجنة الإنضباط، و إعادة برمجة " الداربي" أمام مولودية الجزائر.
وقررت  لجنة الإنضباط ثلاثة نقاط من رصيد الإتحاد، و خسارة مباراته مع مولودية الجزائر على البساط، وغرامة مالية قدرها 100 مليون سنتيم، بسبب مقاطعة الفريق لمباراة مولودية الجزائر، دون سبب قاهر، حسب بيان الرابطة في أكتوبر الماضي


نور عبد الوهاب 

تاريخ Dec 2, 2019