الحراك الإخباري - سعداوي يعترف بأن التسجيل غير مفبرك و يورط حلفاية و سطيف
إعلان
إعلان

سعداوي يعترف بأن التسجيل غير مفبرك و يورط حلفاية و سطيف

منذ 3 سنوات|رياضة

ورط، نسيم سعداوي، وكيل اللاعبين، رئيس وفاق سطيف، فهد حلفاية في قضية التسجيل الصوتي، التي يدور الحديث فيه عن ترتيب نتائج بعض مباريات الرابطة الاولى لصالح الوفاق السطايفي، كما اتهم سعداوي، أطراف أخرى بتسريب التسجيل.

و كشف مصدر من الرابطة المحترفة، للحراك الإخباري، ان سعداوي، أقر أمام أعضاء لجنة الانضباط، التي مثل امامها اليوم الخميس، ان التسجيل الصوتي غير مزور، أنه هو من تحدث مع حلفاية عن موضوع ترتيب المباريات.

و حسب مصدرنا فان، سعداوي، لم يتبرا من التهم الموجهة إليه، وتحدث بكل صراحة أمام هيأة كمال مصباح، و أكد على تحمل كامل مسؤولياته.

و سئل وكيل اللاعبين عن الغرض من تسريب التسجيل الصوتي، فقال ان لاعب سابق في مولودية الجزائر، كان مساعدا له، يكون وراء نشر التسجيل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، و لكنه رفض ذكر اسم اللاعب.

و قال مصدرنا، أن اعترافات سعداوي، قد تكلفه فقدان الاعتماد الذي منح له من قبل الفاف في شهر ديسمبر 2019، و سيعرض حلفاية و نادي وفاق سطيف الر عقوبات قاسية.

و في الجلسة السابقة، أصر حلفاية، على أن التسجيل الصوتي مفبرك، و أنه لم و لن يجرؤ على ترتيب نتائج المباريات، كما رفع شكوى ضد سعداوي، لدى أمن العاصمة، متهما اياه بتسريب التسجيل.

نور عبد الوهاب 

تاريخ May 28, 2020