الحراك الإخباري - عمارة شرف الدين:" مباراة الجزائر ومصر في كأس العرب ستكون مثيرة".
إعلان
إعلان

عمارة شرف الدين:" مباراة الجزائر ومصر في كأس العرب ستكون مثيرة".

منذ اسبوعين|رياضة


قال عمارة شرف الدين، رئيس إتحادية كرة القدم، أن الكأس العربية التي ستقام في دولة قطر ما بين 1 و 18 ديسمبر 2021، ستكون مفيدة لكل المنتخبات المشاركة، كما أنها ستكون فرصة للبلد المضيف للتأكيد على استعداده الجيد لتنظيم كأس العالم 2022.

وقال شرف الدين، في تصريح مقتضب لقناة" اون تايم سبور" المصرية، ظهر اليوم الخميس، أن اهم مواجهة في الدور الأول من الكأس العربية ستكون بين الجزائر و مصر،:" أعتقد أن المباراة بين المنتخبين الجزائري و المصري ستكون مثيرة و قوية رياضيا.. واما الطبعة الأولى لكأس العرب ايضا ستكون فرصة لدول قطر للتأكيد على جاهزيتها لاحتضان كأس العالم 2022، و نحن واثقون من نجاح الاخوة القطريين".

وآخر مباراة جمعت بين الخضر و محاربي الصحراء، كانت في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2010، بمدينة بانغيلا الانغولية، و انتهت بهزيمة الخضر بنتيجة عريضة كان اول أسبابها الحكم كوفي كوجيا، والذي تم اقاؤه بعدها مباشرة مدى الحياة من قبل الإتحاد الإفريقي و الفيفا.

هذا، وحضر عمارة شرف الدين، قرعة كأس العرب التي جرت سهرة الثلاثاء الماضي في الدوحة، و كان له اول لقاء، مع مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، امس الاربعاء، بحيث يكون الحديث قد دار بين الرجلين حول المنتخب الوطني و التحديات التي تنتظره، اضافة الى تأكيد خليفة زطشي، لمدرب الخضر، أنه لن يتغير أي شيء فيما يخص التعامل مع طاقمه و أنه لا يزال يحوز على البطاقة البيضاء، التي استلمها عند إشرافه على الخضر في 2018، حسب ما افاد به مصدر من الفاف للحراك الإخباري.

و من المنتظر ان يعود، شرف الدين هذا الجمعة، إلى أرض الوطن، مع مرافقيه محمد ساعد، الأمين العام للفاف، و لمين لعبدي المناجير العام للاتحادية، على أن يتم عقد اول إجتماع المكتب الفدرالي الجديد بحر الأسبوع القادم.

نور عبد الوهاب

تاريخ Apr 29, 2021