الحراك الإخباري - محرز يتحدي نيمار...من سيحسم قمة الكرة في حديقة الأمراء ؟
إعلان
إعلان

محرز يتحدي نيمار...من سيحسم قمة الكرة في حديقة الأمراء ؟

منذ اسبوعين|رياضة


سيكون رياض محرز ، نجم المنتخب الوطني سهرة اليوم، على موعد مع التاريخ، لاسيما و انه سيخوض لأول مرة في مسيرته مباراة في الدور نصف النهائي لرابطة الأبطال الاوروبية، رفقة نادي مانتشستر سيتي الإنكليزي، بحيث سيكون المنافس باريس أن جرمان الفرنسي، بنجومه

وتتجه أنظار عشاق الكرة و المنتخب الوطني خصيصا هذا المساء، إلى ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، و الذي سيحتضن مباراة كبيرة بين مانتستشر سيتي و باريس أن جرمان ، في ذهاب نصف نهائي رابطة الابطال الأوروبية.

و ما يميز لقاء اليوم، عن بقية المباريات هو تواجد محبوب الجزائريين، رياض محرز في تشكيلة "السيتي" و هو ما يجعل هذا الموعد أكثر تتبعا خاصة في الجزائر و في فرنسا، أين تتواجد جالية جزائرية كبيرة تهتم بكل ما هو قادم من أرض الشهداء، لاسيما اذا تعلق الأمر بأحد ابطال إفريقيا.

و من دون شك، فإن عشاق الخضر يتمنون تألق محرز، أكثر من بقية اللاعبين سهرة اليوم، فهو يشعرهم دائما بالفخر و الاعتزاز، لاسيما و أنه أحد اللاعبين الموهوبين الذين يستطيعون سحر اعين الناس بلمساته و مراوغاته و تمريراته الدقيقة و طريقة مراقبته للكرة.

و يعتبر محرز، من القلائل الذين يقدمون السحر في الملاعب، وهذه المرة سيكون منافسه المباشر على أرضية الميدان، النجم العالمي نايمار، الذي من دون شك سيكون محل مقارنة مع نجم الخضر، من قبل المتتبيعين و المحللين، فيا ترى من سيكون أكثر فعالية و من سيقدم متعة أكبر لعشاق المستديرة في حديقة الأمراء؟.

ويشار إلى أن محرز، عاد بقوة في الأشهر الأخيرة مع تشكيلة "السيتي" بحيث ثبت مكانته الأساسية في التكشلة و فرض على مدربه بيب غوارديولا، التخلي عن فكرة اجلاسه على دكة البدلاء بشكل متواصل، كما لم يعد يضحي به عند أول تغيير في أي مباراة محلية ام قارية كانت.

نور عبد الوهاب

تاريخ Apr 28, 2021