إعلان
إعلان

اتحاد العاصمة يسحق سونيديب النيجيري بـ 3-1 ويتأهل إلى الدور القادم من أبطال إفريقيا

منذ شهر واحد|رياضة



حقق فريق اتحاد العاصمة فوزا عريضا بـ 3-1 على فريق سونيديب النيجري، برسم مباريات الإياب للدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، ليكمل بذلك فريق سوسطارة عقد الأندية المتأهلة للدور الـ 32 من هذه المنافسة القارية بعد تسجيله لفوز ثمين في النيجر بـ 2-1 على سونيديب ضمن مبارة الذهاب.
مباراة الإياب التي احتضنها ملعب 5 جويلية سهرة الثلاثاء، شهدت سيطرة كاملة لأشبال المدرب بلال الدزيري، بعدما تمكن لاعب اتحاد العاصمة المتألق أيمن محيوص من إفتتاح باب التسجيل في الدقيقة الـ 27 من عمر زمن الشوط الأول للقاء، ليضاعف بعد ذلك زميله في الفريق اللاعب الليبي مؤيد اللافي النتيجة بعدما تمكن من تسجيل ضربة جزاء في الدقيقة الـ  35.
أطوار الشوط الثاني من المباراة شهدت عودة قوية للفريق النيجيري بعدما نجح في الدقيقة الـ 60 من تقليص النتيجة بنيران صديقة من مدافع اتحاد العاصمة خيراوي. وما هي إلا خمس دقائق ليعود الاتحاد ويعمق النتيجة بتسجل الهدف الثالث في اللقاء بعد ركنية محكمة نفذها اللافي في الدقيقة الـ 64 من زمن المباراة، لتجد الكرة طريقها نحو شباك الزوار من طرف المهاجم عرجي وليد.
تأهل اتحاد العاصمة المستحق بالنتيجة والأداء للدور القادم من رابطة أبطال إفريفيا، سيمكنه من مواجهة فريق جور ماهيا الكيني في دور الـ 32 من هذه المنافسة القارية.

تاريخ Aug 26, 2019