إعلان
إعلان

وداد بوفاريك يواصل اقصاء الكبار.. بلوزداد و " سوسطارة" يغادران "لاكوب"

منذ 5 أشهر|رياضة


يواصل فريق وداد بوفاريك، صنع الحدث في منافسة كأس الجمهورية، فرغم تواجده في القسم الثالث، الا انه تمكن من اقصاء اقوى اندية البطولة الوطنية، بدءا من مولودية الجزائر في الدور السادس عشر بركلات الترجيح، ثم حقق انتصارا قويا زوال اليوم على حساب مولودية وهران، في الدور ثمن النهائي و بنتيجة هدفين دون رد، ليلبس الوداد ثوب الحصان الاسود في المنافسة.
وسيواجه ابناء بوفاريك، في الدور ربع النهائي فريق اخر من الرابطة الاولى و يتعلق الامر باتحاد بسكرة المتفوق على ارضه امام شباب بلوزداد، بنتيجة هدف في لقاء مثير، عرف خيبة امل كبيرة لحامل السيدة الكأس في الموسم الماضي.
و في بلعباس، تفوق الاتحاد المحلي على ضيفه اتحاد عنابة بهدف لصفر، ليواصل المسيرة نحو الدور ربع النهائي، علما ان الاتحاد تعود على لعب الادوار الاولى في الكأس، في السنوات الاخيرة، و هو حامل اللقب في سنة 2018 ، على حساب شبيبة القبائل.
هذا، عاش اتحاد الجزائر امسية غير عادية ايضا، بحيث خرج من الدور السادس عشر على يد جمعية وهران،  بهدف لصفر، وهي نتيجة غير متوقعة لاسيما و ان المنافس يلعب في الرابطة الثانية و يعاني من عدة مشاكل، بحيث يبق لاشبال المدرب دزيري بلال، سوى التركيز على البطولة الوطنية فقط.
و في لقاء متأخر عن الدور السادس عشر، تاهل نادي بارادو، على حساب مولودية البيض، بنتيجة خمسة اهداف دون مقابل، ليواجه ترجي قالمة في الدور ثمن النهائي، و الفائز منهما يواجه المتأهل من لقاء جمعية وهران مع جمعية الشلف.

نور عبد الوهاب