الحراك الإخباري - انصار و لاعبو شبيبة القبائل يتحدون الترجي التونسي بطل إفريقيا على أرضه
إعلان
إعلان

انصار و لاعبو شبيبة القبائل يتحدون الترجي التونسي بطل إفريقيا على أرضه

منذ 4 سنوات|رياضة


يصنع فريق شبيبة القبائل، ممثل الجزائر الثاني، في رابطة الأبطال الإفريقية، رفقة جمهوره الحدث في تونس، منذ الأربعاء الماضي، تحسبا للمواجهة القوية المرتقبة سهرة اليوم، أمام بطل إفريقيا في الطبعتين السابقتين، نادي الترجي التونسي.
و يلتقي " الكناري" مع الترجي، لحساب الجولة الثانية لرابطة أبطال، بملعب رادس الدولي في العاصمة تونس، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، ضمن المجموعة الرابعة، بحيث يسعى كل فريق لتعميق الفارق عن الآخر من خلال الفوز بهذا " الداربي" المغاربي.
و من المرتقب أن تكون تشكيلة الشبيبة مكتملة، بحيث لم تسجل أي إصابات و لا عقوبات في المباراة السابقة أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي، التي فاز بها " الكناري" بهدف لصفر.
و أكد المدرب هيربر فيلود، في تصريحات صحفية أمس الخميس في تونس، ان اكتمال التعداد، لا يضمن له تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل إفريقيا سهرة اليوم، مشيرا إلى أنه يحترم المنطق لان الاطاحة بالترجي ليس سهلا، و لكن اشباله سيحاولوا الخروج من المباراة غير منهزمين من الملعب.
و انتقلت الشبيبة إلى أن تونس، يوم الأربعاء الماضي عبر الخطوط الجوية التونسية، و هو ما طرح عدة تساؤلات، لا سيما وأن الإدارة كانت ستدفع 50 بالمائة من قيمة التذاكر، أن حجزت عبد  الخطوط الجوية الجزائرية، بموجب اتفاقية بين الوزارة الوصية و الخطوط الجزائرية.
 هذا، وتنقل عدد معتبر من أنصار شبيبة القبائل، إلى العاصمة تونس، يومي الأربعاء و الخميس الماضيين، برا و جوا، لدعم فريقهم بقوة، أمام الترجي التونسي، من مدرجات ملعب رادس، بحيث كشفت بعض وسائل الإعلام التونسية، عن وصول محبي شبيبة القبائل على عاصمة البلاد، قبل 48 ساعة عن موعد المباراة، بحيث صنعوا الفرجة في أرجاء العاصمة تونس.


 *مباراة غير عادية للاعب الترجي الياس شتي*
الظهير الأيسر المتألق مع الترجي التونسي، منذ إنطلاق الموسم الكروي الجاري، سيكون على موعد مع مباراة هامة سهرة اليوم، رفقة فريقه  في المنافسة الإفريقية، و ستكون جد خاصة بالنسبة الدولي الجزائري، الذي سيواجه زملاء الأمس، و سيحاول الفوز عليهم بملعب رادس.
و تالق شتي، الموسم الماضي بشكل لافت مع شبيبة القبائل، ما جعله محل أطماع العديد من الأندية الكبيرة، غير أن  الترجي التونسي، خطفه من مدينة تيزي وزو، و فتح له باب المنتخب الوطني، علما أن أداء شتي مع فريقه الحال تطور كثيرا مقارنة بما كان عليه في " الكناري" الموسم الماضي، و الفارق يكمن في إمكانيات العمل الكبيرة التي توفرها إدارة الترجي ، الذ يضم أيضا لاعبين من الجزائر و يتعلق الأمر بكل من بدران و بن غيث.


نور عبد الوهاب 

تاريخ Dec 6, 2019