الحراك الإخباري - الأفلان: "الإعتداء على عناصر من الأمن بتيزي وزو سلوك همجي تغذيه أطروحات إنفصالية"
إعلان
إعلان

الأفلان: "الإعتداء على عناصر من الأمن بتيزي وزو سلوك همجي تغذيه أطروحات إنفصالية"

منذ سنتين|الأخبار


جبهة التحرير الوطني

بيان

نشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس، صورا وفيديوهات تظهر تعرض عناصر من الأمن الوطني لاعتداءات همجية ، مادية ولفظية، بولاية تيزي وزو.

إن هذه الأعمال غير الحضارية تنبع من فكر همجي يتغذى على أطروحات انفصالية مدعومة من أجندات خارجية تريد إحداث شرخ في النسيج الاجتماعي للشعب الجزائري، تحت دعاوى باطلة، ولن يكتب لها النجاح بأي حال من الأحوال في ظل وعي الجزائريين وإصرارهم على التمسك بوحدة الدولة والمجتمع.

إن الاعتداء على أفراد من عناصر الأمن الوطني، وهم يقومون بمهامهم، لا يمكن تبريره تحت أي عنوان، بل يجب أن يكون محل إدانة من جميع القوى الحية في المجتمع، مهما كانت مواقفها السياسية، لأن التسامح والتساهل مع هذه الأعمال الهمجية، يفتح الباب لمزيد من الانحرافات التي تتمناها، وتخطط لها، وتشجعها، الأطراف الخارجية الحاقدة على الجزائر، دولة وشعبا.

إن حق التظاهر، المكفول في دستور نوفمبر 2020، يجب أن يتم في الأطر السلمية، الحضارية، التي تحول دون خروجه عن الأهداف النبيلة للمطالب بالتغيير، وتمنع من وقوع المواطنين ضحية لاستغلال بشع، ولا أخلاقي، من طرف دعاة الانفصال وأذناب الاستعمار الجديد.

إن حزب جبهة التحرير الوطني يدين هذه الانحرافات الهمجية ويدعو إلى معاقبة مرتكبيها والمحرضين عليها، ويجدد تضامنه مع مؤسسة الأمن الوطني، التي تعمل على تأمين الأرواح والممتلكات، بكل مهنية وإنسانية، كما يجدد الحزب نداءاته لجميع القوى الحية في المجتمع، إلى الانتباه واليقظة لما يحاك ضد بلادنا من مؤامرات، ويستعجل التوافق على مشروع وطني لتعزيز الجبهة الداخلية.

تحيا الجزائر

المجد والخلود للشهداء الأبرار

تاريخ Apr 21, 2021