الحراك الإخباري - الفاف ستشرع في إرسال الدعوات...هذا جديد بلماضي في تربص مارس
إعلان
إعلان

الفاف ستشرع في إرسال الدعوات...هذا جديد بلماضي في تربص مارس

منذ شهر|رياضة


ستشرع اتحادية كرة القدم بداية الاسبوع القادم في إرسال الدعوات ل23 لاعبا المتواجدين في القائمة التي أعدها المدرب جمال بلماضي، تحسبا لآخر مواجهتين في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022، أمام زامبيا و بوتسوانا المقررتين يومي 25 و 30 مارس الداخل.

وكشف مصدر مسؤول من الفاف للحراك الإخباري، أن التربص المقبل للخضر الذي ينطلق في 17 مارس، سيعرف عودة بعض الاسماء التي ابعدت سابقا، على غرار يوسف بلايلي، المتألق مع نادي قطر القطري، إضافة إلى المهاجم اسلام سليماني، العائد إلى المنافسة في الدوري الفرنسي، مع نادي ليون الذي ينافس على لقب البطولة، و اسامة درفلو، مهاجم نادي فيتيس ارلنهايم الهولندي، و عبد الرؤوف بن غيث، متوسط ميدان الترجي التونسي، الذي من المقرر أن يعوض إسماعيل بن ناصر الذي سيغيب عن المنافسة لمدة أسبوعين على الأقل بداعي الإصابة.

و من المرتقب ان يكون المعسكر القادم للخضر، فرصة لظهور بعض العناصر المحلية لأول مرة، في شاكلة لمين عمورة، النجم الواعد لوفاق سطيف، و معاذ حداد و مصمودي لاعبا مولودية الجزائر و وهران تواليا، علما ان هذا الثلاثي  أثني عليه كثيرا المدرب جمال بلماضي، بعدما عاينهم عن قرب في اخر زيارة له إلى الجزائر.

وكشف مصدرنا أن بلماضي حضر قائمة احتياطية تضم 12 لاعبا من بينهم حارسي مرمى، و يتعلق الأمر بمليك عسلة المحترف في السعودية و الكسيس قندوز، من اتحاد الجزائر، تحسبا لتعويض أي لاعب يضطر لإبعاده قبل اثناء التربص.

ويشار الى ان الخضر سيشرعون في التحضير لمواجهتي زامبيا و بوتسوانا، ابتداء من 17 مارس، في المركز التقني في سيدي موسى، على أن يشدوا الرحال إلى لوساكا، يوم 23 مارس تحسبا لمقابلة منتخب الرصاصات النحاسية في 25 من نفس الشهر، و من ثم العودة في اليوم الموالي إلى الجزائر، لإستقبال منتخب بوتسوانا يوم 30 مارس في ملعب مصطفى تشاكر في البليدة.

نور عبد الوهاب

تاريخ Feb 23, 2021