الحراك الإخباري - عمورة يسجل اربعة و يبعث رسالة لبلماضي
إعلان
إعلان

عمورة يسجل اربعة و يبعث رسالة لبلماضي

منذ 3 أشهر|رياضة

تجاوز المنتخب الوطني المحلي اختباره الاول مع مدربه الجديد مجيد بوغرة، بامتياز، بحيث تغلب وديا على حساب منتخب ليبيريا الأول، بنتيحة خمسة اهداف لواحد بملعب وهران الجديد سهرة الخميس.

البداية كانت محتشمة من قبل رفقاء امير سعيود، لا سيما و أنها مباراتهم الأولى، كما استقبلت شباكهم هدفا من هجوم ليبيريا، و لكن مع مرور الوقت تماسك الخضر و فرضوا منطقهم على المنافس و رجحوا النتيجة لصالحهم عن طريق عمورة، الذي وقع ثنائية قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة.

و مع بداية المرحلة الثانية تمكن عمورة، من إضافة الهدف الثالث ثم بصم على الهدف الرابع، في الدقيقة السبعين ليتوج نفسه ملكا في الملعب الجديد بمدينة وهران، و قبل نهاية اللقاء بدقائق أضاف مسعودي الهدف الخامس من ركلة جزاء.

و يكون عمورة، قد سجل نقاط كثيرة لصالحه و ارسال رسالة الى المدرب جمال بلماضي الذي حضر المباراة، علما ان الاخير اكد مرارا استعداده للاعتماد على لاعبين محليين في المنتخب الأول، لإعادة سيناريو إسلام سليماني، وهلال سوداني.

ويشار الى ان عمور الذي لا يتعدى 20 سنة، يعتبر مفاجأة الموسم مع تشكيلة وفاق سطيف، بحيث يقدم مستويات كبيرة و سجل 14 هدفا لحد الآن، و وصلته عدة عروض للاحتراف في الخليج العربي و اوروبا، و من غير المستبعد أن يمنحه جمال بلماضي فرصة مع الفريق الأول في تصفيات المونديال شهر سبتمبر المقبل.

أحمد عبد الجليل

تاريخ Jun 17, 2021