الحراك الإخباري - فضيحة في المولودية...لاعبون يبذرون أموال الشعب في الملاهلي الليلية
إعلان
إعلان

فضيحة في المولودية...لاعبون يبذرون أموال الشعب في الملاهلي الليلية

منذ 3 أشهر|رأي من الحراك


اهتز بيت مولودية الجزائر على وقع فضيحة جديدة، بطلها عدد من اللاعبين قضوا ليلة صاخبة في أحد الملاهي الليلية بمدينة وهران، بحيث ظهروا في "فيديو" تمت تداوله في الساعات الاخيرة، في مشاهد يندى لها الجبين.

قال مصدر مقرب من إدارة مولودية الجزائر، للحراك الإخباري، ان ثمانية لاعبين قضوا ليلة صاخبة في ملهى ليلي، مشهور في وهران، و تكون تلك الصور و " الفيديو" المتداولة قد وصلت لأعضاء مجلس الادارة الذي سيجتمع في الساعات القادمة.

و تظهر تلك المشاهد أحد لاعبي المولودية، و هو ينثر المال على رأس مغنية راي معروفة احيت تلك الليلة، كما يظهر زميل آخر له و هو يدخن في طاولة عليها مختلف أنواع الخمور..الخ.

وقبل شهرين فقط، احتج هؤلاء المحترفين الذين لا تقل أجرة آخر لاعب بينهم عن 150 مليون سنتيم، رفقة بقية زملائهم عن تأخر إدارة " سوناطراك" في تسديد المستحقات و قاطعوا التدريبات و هددوا بعدم خوض المباريات، و من أجلهم خرج المناصرون في مسيرات مطالبين برحيل الشركة البترولية.

و لكن على ما يبدو أن قميص مولودية الجزائر و عشق الجماهير الكبيرة لهذا النادي العريق، لا يساوي شيئا لدى هذه الفئة من اللاعبين، البعيدبن عن الإحتراف بعد السماء عن الارض، و التي ترمي بأموال الشعب و الدولة في الملاهي الليلية.


أحمد عبد الجليل

تاريخ May 29, 2021