الحراك الإخباري - بلعمري:" من يريد رحيل بلماضي عدو ل..."
إعلان
إعلان

بلعمري:" من يريد رحيل بلماضي عدو ل..."

منذ 3 أسابيع|رياضة


عبر مدافع المنتخب الوطني جمال بلعمري، عن تخوفه من إمكانية زعزعة استقرار المنتخب الوطني والعودة إلى نقطة الصفر، بعدما تربع محاربوا الصحراء على عرش الكرة الإفريقية و اصبحوا من بين اقوى المنتخبات العالمية.

وقال بلعمري، في تصريحات صحفية بالمنطقة المختلطة، قبيل إنطلاق الحصة التدريبية المسائية في مركز سيدي موسى، ان الجميع يريد الحفاظ على الطاقم الفني الحالي:" الخوف الآن هو من محاولة ضرب استقرار الفريق الوطني بالحديث عن مستقبل المدرب جمال بلماضي، نعلم أن الجميع في الجزائر يريد بقاء بلماضي، و لذلك يجب تفادي الدخول في صراعات لا تعنينا، فمن يتمنى رحيل بلماضي فهو عدو المنتخب".

وقال بلعمري أيضا:" نحن نعمل كعائلة واحدة و نحاول تقديم أفضل ما لدينا في كل مرة، اليوم تركيزنا منصب على مباراة بوتسوانا، بحيث نسعى لتحقيق الفوز وتقديم مستويات كبيرة و بعد الانتهاء من تصفيات كأس إفريقيا، سنحول تركيزنا لاقصائيات كأس العالم المقبلة، وهدفنا واضح هو التأهل".

و من جهته قال بن رحمة:" على الرغم من ضمان التأهل إلا أننا سنعمل على الفوز أمام بوتسوانا، ففي كل مرة نحضر لتربصات المنتخب نقدم أفضل ما لدينا، و الجميع يتنافس من أجل مصلحة المنتخب.. مباراة بوتسوانا هي اختبار جيد قبل بدء تصفيات كأس العالم".


نور عبد الوهاب

تاريخ Mar 28, 2021