الحراك الإخباري - مفكر فرنسي يطلب بالاستمرار في إبادة الفلسطينيين!
إعلان
إعلان

مفكر فرنسي يطلب بالاستمرار في إبادة الفلسطينيين!

منذ 8 أشهر|رأي من الحراك

تبين ان جاك أتالي Jacque Attali الفرنكو صهيوني مفكر فرنسا رقم واحد الكاتب الفيلسوف الذكي العبقري الذي قلما يجود الزمان بأمثاله، حسب الرواية الغربية طبعا، تبين انه عنصري مقيت كذاب مزور للتاريخ غبي يأتمر بأوامر الصهيونية العالمية. 


فقد طرح سؤالا مسموما (عنونه سؤال بسيط) على حسابه في منصة X جاء فيه: هل كان ينبغي لنا أن نتوقف عن القتال ضد ألمانيا النازية، ونتركها موجودة، تدير معسكرات الموت و تزدهر على مر القرون، فقط حتى لا نجازف بقتل مدني ألماني واحد؟ و المعنى واضح وضوح الشمس فهو يدعو بعدم التوقف عن إبادة الشعب الفلسطيني و بعدم الاكتراث بالاف القتلى و الجرحى مادام الامر يتعلق بانفاذ إسرائيل من خطر المقاومة الفلسطينية، و يُشَبِهُ المقاومة بالنازية و يشبه إسرائيل بالضحية المسكينة التي لا حول و لا قوة لها تماما كما كان عليه الحال زمن المانيا النازية! يكذب في الوجه كما يقول المثل الشعبي الجزائري، ما هذا الجنون؟ ما هذا الاستخفاف بعقول الناس؟ 


هل جن جاك أتالي؟ أم ان الامر لا يتعدى ان يكون سقوط القناع عن وجهه القبيح و ظهوره على حقيقته عنصري تافه يمقت الاسلام و العرب، هذه هي نخبة بعض الغرب بكامل قبحها هذه هي العنصرية و هذه هي الكراهية تتجسد في "عبقري" فرنسا و اوروبا. 


جيلالي عبد القادر

تاريخ Nov 11, 2023