الحراك الإخباري - الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض “أسرة”
إعلان
إعلان

الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض “أسرة”

منذ أسبوع|الأخبار

أطلقت الخطوط الجوية الجزائرية عرضًا مُوجهًا خصيصاً للأسر الجزائرية خلال فترة العطلة الصيفية، حيث يسمح عرض “أسرة” بأن تسافر العائلات معًا في رحلة ذهاب وإياب بنفس رقم الحجز.

أوضحت الخطوط الجوية، في بيان، اليوم الإثنين، أن العرض يشمل تخفيضات معتبرة على تكاليف السفر للأسر الجزائرية الراغبة في السفر من وإلى الجزائر عبر طائرات الخطوط الجوية الجزائرية.

وذكر البيان، أن العرض يكون متاحًا للحجز اعتبارًا من تاريخ اليوم 22 أفريل إلى غاية أوت المقبل، بينما سيبدأ تنفيذه عمليًا اعتبارًا من الفاتح جوان المقبل.

ويقتصر العرض على الدرجة السياحية، ويبدأ السعر من 22,500 دينار جزائري للرحلات من الجزائر إلى الخارج، حيث يُعدّ سعر تذكرة الجزائر – تونس الأقل قيمة، حسب المصدر ذاته.

وأشارت الجوية الجزائرية، إلى سعر الرحلات الدولية من الخارج إلى الجزائر يبدأ بقيمة 168 يورو، حيث يبلغ على سبيل المثال سعر التذكرة من تونس إلى الجزائر 564 دينار تونسي وهو ما يعادل 168 يورو، وسعر التذكرة من مرسيليا إلى الجزائر بقيمة 199 يورو، ويتفاوت المبلغ المدفوع حسب الوجهات الدولية.

ويشمل العرض الحجز لشخص بالغ، سواء الأب أو الأم مع طفل أو رضيع، أو زوجين بدون أطفال أو زوجين مع طفل بدون مقعد، أو طفل بمقعد أقل من سنتين وأطفال من سنتين إلى 11 سنة، ثم أولاد فوق 12 سنة إلى 20 سنة.

ولفت البيان، إلى أن لعرض “أسرة- OSRAH” شروط محددة منها عدم القدرة على تغيير الوجهة وعدم القابلية لتعويض التذاكر، كما أن عدم السفر يترتب عليه الخضوع لرسوم إضافية. 

التحرير 

تاريخ Apr 22, 2024