الحراك الإخباري - أهم ما جاء في خطاب الفريق قايد صالح اليوم
إعلان
إعلان

أهم ما جاء في خطاب الفريق قايد صالح اليوم

منذ 4 سنوات|الأخبار


- لا يسعني إلا أن أقول بكل فخر واعتزاز وتفاؤل بالمستقبل الواعد, بأن الجزائر تشق طريقها بخطى ثابتة نحو وجهتها الصحيحة والسليمة وذلك, بعون الله وقوته, ثم بفضل وعي الشعب الجزائري وتكاتفه مع جيشه.
- أمن واستقرار الوطن وصون وحدته الترابية والشعبية, واجب مقدس, وأمانة غالية في أعناقنا جميعا, شعبا وجيشا, وفاء منا للتضحيات الجسام التي قدمها شهداؤنا الأبرار, خدمة للجزائر التي ستظل شامخة, بإذن الله, إلى أبد الآبدين.
- الانتخابات الرئاسية المقبلة محطة بالغة الأهمية في مسار بناء دولة الحق والقانون, والمرور ببلادنا إلى مرحلة جديدة مشرقة و واعدة, ينعم فيها الشعب الجزائري بخيرات بلاده وثرواتها, ويحقق طموحاته المشروعة في العيش الكريم, دولة يصنع مجدها أبناؤها المخلصون الأوفياء لرسالة أسلافهم الميامين.
- الانتخابات الرئاسية لـ 12 ديسمبر 2019, هي التي سترسم معالم الدولة الجزائرية الجديدة التي طالما تطلعت إليها أجيال الاستقلال, جزائر بقيم نوفمبرية راسخة تجعل من مصلحة الوطن اسمى الغايات ومن طموحات الشعب الجزائري للعيش الكريم في كنف التطور والأمن والاستقرار أنبل الأهداف, استشهد من أجلها الشهداء الأبرار وضحى في سبيلها المجاهدون الأخيار.
- الجيش الوطني الشعبي سيبقى دائما بالمرصاد لكل الذين يكيدون للوطن ويتربصون به السوء, مسنودا في هذه المهمة النبيلة السامية بالشعب الجزائري الأبي.
- القيادة العليا ستواصل مرافقتها لكافة مؤسسات الدولة إلى غاية إجراء الانتخابات الرئاسية, من خلال دعمها الكامل للجهود الصادقة المبذولة في سبيل تحقيق نهضة الجزائر ورقيها من جديد, بفضل المخلصين والشرفاء من أبنائها, خاصة الشباب الذين هم ذخر الأمة في كل الأوقات.
-هذا الشعب الأصيل, الذي عاش وعانى ويلات الاستعمار الغاشم, وكابد مع جيشه ويلات سنوات الجمر, وتمكن من تخطي كل الفترات العصيبة والحالكة في تاريخه, سيتمكن دون شك من تجاوز هذه المرحلة أيضا.

سمية.م

تاريخ Dec 9, 2019