الحراك الإخباري - لماذا تهدد الفاف بجر شريف ملال إلى العدالة؟
إعلان
إعلان

لماذا تهدد الفاف بجر شريف ملال إلى العدالة؟

منذ 3 سنوات|رياضة

هددت اتحادية كرة القدم بجر رئيس شبيبة القبائل شريف ملال، إلى أروقة العدالة، دفاعا عن شرفها و شرف أعضاء المكتب الفدرالي الذين لم يسلموا من انتقادات المسؤول الأول عن فريق " الكناري"، حسب ما جاء في بيان نشر على موقع الفاف صبيحة اليوم.


وعبرت هيأة خير الدين زطشي، في بيانها عن تذمرها من تصرفات ملال، و تصريحاته الاستفزازية، و محاولة تشويه سمعة أعضاء المكتب الفدرالي، و الطعن في  شرعية اللجان الرياضية، إضافة إلى دخول الشبيبة في تربص مغلق في بلدية اقبو ببجاية، رغم أمر السلطات بمواصلة تعليق النشاط الرياضي، و عدم فتح المنشآت أمام كل الفرق في مختلف الرياضات ما عدا رياضيي النخبة الذين يحضرون للألعاب الأولمبية المقبلة.


و اكدت الفاف في بيانها أنها سترد على ملال بالقانون، و أنها متمسكة بحقها في اللجوء إلى العدالة، كما دعت السلطات العمومية للتدخل ووضع حد لرؤساء الأندية الذين يزرعون الفتنة و يسعون لتقسيم عائلة كرة القدم الوطنية.


و يجب التذكير بان ملال، يطالب بوضع اسم فريقه ضمن قائمة الأندية التي تمثل الجزائر في المنافسة الإفريقية منذ إعلان المكتب الفدرالي عن نهاية الموسم الكروي 2019 / 2020 في 29 اوت الماضي،  كما تنقل أمس الثلاثاء، إلى مقر الفاف بدالي ابراهيم، لرفع نفس المطلب أمام أعضاء المكتب الفدرالي، الذين يمنحون الاولوية للفرق التي كانت ضمن سباق كأس الجمهورية.


و يشار إلى أن لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، استدعت ملال، للمثول أمامها غدا الخميس،  للاستماع لاقواله على خلفية التسجيل الصوتي المسرب مؤخرا، الذي يدور الحديث فيه عن محاولة ترتيب نتائج عدة مواجهات من الرابطة الأولى المحترفة في الموسم ما قبل الماضي، لصالح شبيبة القبائل، من بينها مواجهتي الأخير مع دفاع تاجنات و نصر حسين داي.


هذا، و كشف مصدر مسؤول من الرابطة، للاخباري، ان اعضاء المكتب التنفيذي، طالبوا الرئيس عبد الكريم مدوار، بتقديم شكوى ضد مجهول في قضية التسجل الصوتي، و الذهاب إلى أبعد الحدود لكشف الحقيقة، و لكن المسؤول الأول في الرابطة أجل الأمر إلى ما بعد الإستماع لاقوال ملال، من قبل لجنة الانضباط.

نور عبد الوهاب

تاريخ Sep 9, 2020