إعلان
إعلان

العميد يحسم " داربي" العاصمة و الجماهير تقدم عروض أفضل من التشكيلتين

منذ شهر واحد|رياضة

حسم فريق مولودية الجزائر " داربي" العاصمة الكبير، على حساب الجار اتحاد الجزائر، بهدف لصفر، ليرتقي العميد الركن المركز الثاني، و يقلص الفارق عن المتصدر شباب بلوزداد الرائد ثلاثة نقاط فقط.

وكان لأهمية المباراة و نقاطها الثلاثة أثر سلبي على اداء الفريقين اللذين كانا يبحثان عن الفوز فقط، دون الاهتمام بالاداء الجميل لامتاع الجماهير التي تنقلت بقوة إلى ملعب 5 جويلية.

و تميزت المباراة بالفرجة التي صنعها أنصار الفريقين، من خلال اللوحات الجميلة التي تم عرضها و التي تمجد تاريخ الفريقين، و التي عوضت الأداء الهزيل من التشكيلتين.

و كما جرت العادة فقد عوضت المشاهد الجميلة من المدرجات  المتتبعين " للداربي" قبل و أثناء المرحلة الأولى و حتى في بداية الشوط الثاني، بعرض " التيفو" من المدرجين الشمالي و الجنوبي، كما كان كل طرف يرد على الآخر بلوحات فنية جديدة.

و انتعش اللعب قليلا في المرحلة الثانية، خاصة من جانب مولودية الجزائر، الذي صنع بعض الفرص الخطيرة و تمكن من فتح باب التسجيل في الدقيقة 60، عن طريق فريوي، الذي استغل كرة اعادها القائم بعد تسديدة قوية من بورديم.

و يشار إلى ان لقاء الذهاب بين الفريقين لم يلعب، بسبب مقاطعة الاتحاد على خلفية تزامنه مع تاريخ الفيفا و تنقل مهاجمه الليبي، مؤيد اللافي إلى ليبيا، لتمثيل منتخب بلاده، و يبقي مصير اللقاء بين يدي المحكمة الرياضية الدولية، بعدما رفضت لجنة الطعون و المحكمة الرياضية الجزائرية، شكوى أبناء سوسطارة من ناحية الشكل و المضمون.


نور عبد الوهاب