الحراك الإخباري - #بيان_صحفي ترأس وزير الطاقة و المناجم السيد#محمد_عرقاب اليوم 28/02/2021 إجتماع الإطارات المركزية للوزارة
إعلان
إعلان

#بيان_صحفي ترأس وزير الطاقة و المناجم السيد#محمد_عرقاب اليوم 28/02/2021 إجتماع الإطارات المركزية للوزارة

منذ 3 سنوات|الأخبار

#بيان_صحفي

ترأس وزير الطاقة و المناجم السيد#محمد_عرقاب اليوم 28/02/2021 إجتماع الإطارات المركزية للوزارة. حيث تم التطرق في بداية الإجتماع إلى عملية دمج قطاع المناجم و الطاقة و في هذا الخصوص دعى السيد الوزير إلى الانتهاء من عملية الادماج بشكل سريع و فعال قصد التركيز الكامل على المشاريع و الورشات الكبرى للقطاع. كما اعطى وزير الطاقة و المناجم التوجيهات اللازمة بخصوص مشروع #غار_جبيلات للحديد و مشروع #الفوسفات بشرق البلاد التي اعتبرها أولوية قصوى وجب المضي فيها بسرعة و فعالية كبيرة. و فيما يخص قطاع الطاقة أكد على مواصلة العمل على ضمان الأمن الطاقوي و بذل الجهود لتجديد احتياطات البلاد من المحروقات و رفع الإنتاج. و وجه اطارات الوزارة نحو ضرورة العمل مع مؤسسات القطاع قصد تحسين جودة الخدمات و توفير أحسنها للمواطن و مختلف القطاعات الانتاجية للبلاد من حيث توفير الطاقة و ضمانها.

و في الأخير شدد السيد الوزير ان الدولة الجزائرية و من خلال قطاع الطاقة و المناجم ملتزمة بشكل كامل برفع كل التحديات و كسب كل الرهانات المطروحة في الحاضر و المستقبل.

تاريخ Feb 28, 2021