الحراك الإخباري - اجتماع مطول بين خالدي زطشي لمناقشة مصير الموسم الكروي
إعلان
إعلان

اجتماع مطول بين خالدي زطشي لمناقشة مصير الموسم الكروي

منذ 3 سنوات|رياضة

عقد صبيحة اليوم السبت، وزير الشباب و الرياضة، سيد اعلي خالدي، اجتماعا مع رئيس إتحادية كرة القدم، خير الدين زطشي، بمقر الوزارة بشارع محمد بلوزداد بالعاصمة.


و كشف مصدر مسؤول من الفاف، للحراك الإخباري، أن اللقاء الذي دار بين زطشي، و الوزير خالدي، دام لقرابة ساعتين من الزمن، و تركز الحديث فيه عن مصير الموسم الكروي، بحيث عرض زطشي، الوضع بشكل عام وقدم بعض المقترحات بخصوص إمكانية إكمال ما تبقى من مباريات الموسم الحالي، بالنسبة للرابطتين الأولى و الثانية المحترفة، وقسم الرابطة الثانية هواة.


و حسب مصدرنا، فإن سيد اعلي خالدي، تحدث ايضا عن إمكانية إلغاء الموس الكروي، لاسيما و أن الأرقام المقدمة مؤخرا من اللجنة الطبية الوطنية، ليست مطمئنة، إضافة إلى افتقار الاندية للامكانيات التي تسمح لها بمواكبة "بروتوكول" الوقاية الصارم.


هذا، و تطرق الطرفان لقضية التسجيل الصوتي، المنسوب لرئيس وفاق سطيف، فهد حلفاية، و وكيل اللاعبين نسيم سعداوي، و الذي يدور الحديث فيه عن ترتيب بعض مباريات الرابطة الاولى لصالح الوفاق السطايفي.


و أكد عمار بهلول، عضو المكتب الفدرالي، في حديث مع الحراك الإخباري، أن موضوع إلغاء الموسم الكروي سيتم مناقشته في اجتماع الغد:" من المؤكد أن يكون إجتماع الرئيس زطشي، مع وزير الشباب والرياضة سيد اعلي خالدي، قد انتهى بالإتفاق على عدة نقاط.. و من المؤكد أن نطرح في اجتماع المكتب الفدرالي غدا، موضوع إلغاء الموسم الكروي الجاري، فقد حان الوقت لتوضيح الامور أكثر و إنهاء الجدل".


و يشار إلى أن اجتماع خالدي مع زطشي، جاء عشية اجتماع مجلس الوزراء، و اجتماع أعضاء المكتب الفدرالي لإتحادية كرة القدم.

نور عبد الوهاب 

تاريخ May 30, 2020