إعلان
إعلان

محرز يتوج بكأس الرابطة المحترفة الانكليزية مع السيتي دون ان يشارك؟

منذ شهر واحد|رياضة

توج رياض محرز، نجم المنتخب الوطني، اليوم الأحد، بلقب بطولة كأس الرابطة المحترفة الانكليزية، مع نادي مانتشستر سيتي، على حساب نادي استون فيلا، في ملعب ومبلي الشهير.


و تغلب رفقاء محرز، الذي ظل حبيس مقعد البدلاء، بنتيجة هدفين لواحد على استون فيلا  في لقاء مثير، و رغم التباين في المستوى و الإمكانيات الفردية و الجماعية غير أن المنافس تسبب في عدة مشاكل " للسيتي" و كاد يعدل النتيجة في آخر الدقائق لولا تألق الحارس الشيلي كلاوديو برافو.

وبهذا التتتويج الجديد، يكون محرز، قد حصد ست القاب مع نادي مانتشستر سيتي، بعد كاسي السوبر، و البطولة، و كأس الرابطة الموسم الماضي و هذا الموسم، إضافة الى كأس الدرع الخيرية.


و ربما كان اجلاس محرز، طيلة المباراة في دكة البدلاء، في مصلحة اللاعب و الفريق، لاسيما و أنه بذل مجهود بدني كبير أمام ريال مدريد في رابطة الأبطال الأوروبية، يوم الأربعاء الماضي، و لربما يفكر ايضا المدرب المدرب غوارديولا، في تحضيره جيدا لداربي مدينة مانشستر أمام "اليونايتد" بعض ايام، غير أنه كان عليه إقحام لاعب الخضر، ولو لبضعة دقائق حسب بعض المختصين، لاسيما و أن المباراة ليس عادية و من الجيد اشراك لاعبين مثل محرز، لكسب ثقة أكبر تساعدهم على تقديم الأفضل مستقبلا.

نور عبد الوهاب

تاريخ Mar 1, 2020