الحراك الإخباري - محرز يبعث رسالتين لمدربه بيب غوارديولا
إعلان
إعلان

محرز يبعث رسالتين لمدربه بيب غوارديولا

منذ أسبوع|رياضة


أكد رياض محرز، نجم المنتخب الوطني، علو كعبه مرة أخرى، و ان له مكانة أساسية في تشكيلة مانشستر سيتي، من خلال ادائه المميز في المباراة التي فاز بها أشبال المدرب بيب غوارديولا، سهرة أمس الأربعاء، بثلاثة أهداف لواحد على حساب ايفرتون، برسم الجولة ال24 الدوري الممتاز.

و رغم كثرة جلوسه على دكة البدلاء هذا الموسم، غير أن محرز، لم يتأثر معنويا و يثبت في كل مرة انه من طينة الكبار، و انه يمتلك قوة ذهنية كبيرة تساعده على رفع التحدي و جعل الجميع في الدور الممتاز يتغنى بأدائه، مثلما فعل أمام ايفرتون، بحيث كان من بين اللاعبين الذين صنعوا أكبر عدد من الفرص الخطيرة، كما سجل هدفا عالميا سمح لفريقه بترجيح الكفة.

وقد أشاد، نجم منتخب إنكلترا السابق، مايكل أوين، بأداء محرز، و قال عنه في تصريحات صحفية ان هدافه لا يسجله إلا اللاعبون البارعون:" محرز قدم مستوى كبير أمام ايفرتون، و ذلك الهدف لا يسجله لاعب عادي، فكرته كانت جد متقنة".

و يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يؤكد فيها لمدربه بيب غوارديولا، بانه لاعب لا يمكن الاستغناء عنه، لاسيما و أنه يبقى ثاني لاعب يصنع الفرص في تشكيلة " السيتي" بعد كيفين ديبروين، و من بين الاخطر في البطولة كلها عند امتلاك الكرة، ولكن التقني الإسباني يصر على اجلاسه في دكة البدلاء بحجة المداورة ببن اللاعبين.

وبعد الرسالة التي كتبها على أرض الملعب في مباراة ايفرتون، كتب نجم الخضر رسالة ثانية على صفحته الرسمية على " تويتر" يقول فيها "  يجب ان تثقوا في قدمي اليسرى" وهي كلمات موجهة لغوارديولا، الذي لا يثق كثيرا في لاعبه رغم مستواه الكبير.

و على الرغم من الأداء القوي و المساهمة بنسبة كبيرة في الفوز على ايفرتون، إلا أن محرز، قد يجد نفسه مرة أخرى جالسا على دكة البدلاء، في مباراة السبت المقبل أمام نادي أرسنال، علما أن "السيتي" يقترب من استعادة لقب البطولة، برفع الفارق عن أقرب الملاحقين إلى 11 نقطة، بعد تحقيق 10 انتصارات متتالية.


نور عبد الوهاب

تاريخ Feb 18, 2021