الحراك الإخباري - في خطوة للتدارك.. ملال يتعاطف مع شريف حناشي
إعلان
إعلان

في خطوة للتدارك.. ملال يتعاطف مع شريف حناشي

منذ أسبوع|رياضة

عبر رئيس شبيبة القبائل، شريف ملال، عن تضامنه مع سلفه شريف حناشي، الذي يعاني من وعكة صحية ويرقد في مستشفى مصطفى باشا بالعاصمة.

ونشرت الصفحة الرسمية، لفريق " الكناري"، على " فايسبوك" مساء اليوم، تصريحا لملال يقول فيه:" باسمي الشخصي، أتمنى الشفاء العاجل لشريف حناشي، و في هذا الوقت العصيب أعرب عن تضامني المطلق معه، و كذلك كل أسرة شبيبة القبائل، التي تبقى متحدة لتقف إلى جانب كل أبنائها و مع الرئيس حناشي. شفاه الله".

و تأتي رسالة ملال، التضامنية بعد المعركة القضائية بين الرجلين، بحيث صدر مؤخرا حكمان قضائيان بالسجن في حق ملال، من قبل محكمة الجنح في تيزي وزو، بسبب خلافه مع الرئيس التاريخي للشبيبة شريف حناشي.

و يجب التنويه إلى أن أنصار شبيبة القبائل و المقربين من النادي، انتقدوا بشدة إدارة شريف ملال، التي أصدرت بيان تضامن بعد أكثر من أسبوع من دخول حناشي المستشفى، و أشارت فيه إلى تضامن العائلة القبائلية بصفة عامة، دون ذكر إلادارة الحالية ورئيسها، وهو ما تسبب في موجة غضب في معاقل الكناري.

و دون الخوض في النوايا و الخلفيات، فقد تدارك ملال خطأه اليوم، بنشر بيان ثان باسمه الخاص، يتمنى فيه الشفاء العاجل لحناشي.

ويشار إلى ان كل الاسرة الكروية تاسفت لما حدث لشريف حناشي، و عبر كل بطريقته الخاصة عن تضمامنه و الدعاء له بالشفاء العاجل.


نور عبد الوهاب

تاريخ Oct 14, 2020