الحراك الإخباري - الأفلان: "سندعم مرشحا من التيار الوطني"
إعلان
إعلان

الأفلان: "سندعم مرشحا من التيار الوطني"

منذ 4 سنوات|الأخبار


أكد عضو المكتب السياسي المكلف بالإعلام بحزب جبهة التحرير الوطني محمد عماري أن الحزب يتوجه نحو دعم مرشح من التيار وطني، ولم يذكر عماري إسم المترشح المقصود، ولم ينفي ما رُوِج من شائعات عن توجه الأفلان نحو مساندة وزير الثقافة الأسبق المترشح عزالدين ميهوبي في الإنتخابات الرئاسية المقرة يوم 12 ديسمبر 2019.
وقال محمد عماري في تصريح للحراك الإخباري أن "التوجه العام للأفلان هو دعم مرشح من التيار الوطني، تُحْفَظُ معه مصلحة حزب جبهة التحرير الوطني في المرحلة القادمة، والقرار سيعلن عنه في غضون أيام قليلة".
وأوضح المكلف بالإعلام أن "المكتب السياسي للحزب مازال في اجتماع مفتوح منذ أكثر من أسبوعين"، موضحا أنه "تم إعداد حوصلة عن الوضع العام بناء على نتائج زيارات أعضاء المكتب السياسي، والأمين العام بالنيابة، إلى مختلف الولايات واللقاء التي عُقدت مع أعضاء اللجنة المركزية والإطارات".
وأضاف أن الحزب كان قد دعا قواعده إلى تحسيس المواطنين بأهمية الإنتخابات الرئاسية المقبلة.. لضمان أكبر نسبة مشاركة فيها، كما تمت دعوة المناضلين إلى الإنضباط وانتظار قرار الحزب من المترشحين الخمسة".
وباستثناء عبد القادر بن قرينة الذي ينتمي إلى التيار الإسلامي، فإن المترشحين الباقين ينتمون إلى التيار الوطني، علي بن فليس، عبد المجيد تبون، عبد العزيز بلعيد وعزالدين ميهوبي.

جميلة بلقاسم


تاريخ Dec 3, 2019