إعلان
إعلان

القطريون يريدون محرز و نايمار في فريق واحد

منذ 19 يومًا|رياضة

إقصاء نادي مانتشستر سيتي الإنكليزي، من المشاركة في رابطة الأبطال الأوروبية لموسمين قادمين، من قبل الإتحاد الأوروبي للعبة بسبب مخالفة قوانين اللعب المالي النظيف، جعل نجوم الفريق محل أطماع العديد من الفرق الأوروبية الكبيرة.

و ذكرت جريدة دايلي ميل" الإنكليزية، اليوم السبت، أن القطريون ملاك نادي " باريس سأن جرمان" الفرنسي، يريدون انتداب نجم المنتخب الجزائري، رياض محرز صيف العام المقبل، مستغلين وضعية الفريق المقصى لحد الآن من رابطة الأبطال الأوروبية، و هو ما قد يدفع باغلب نجوم الفريق للتفكير في تغيير الأجواء عقب نهاية الموسم الجاري.

و حسب نفس المصدر، فإن إدارة النادي الفرنسي، تفكر في تعويض نجمها "كيليان امبابي" بلاعب في مستواه، ووقع الاختيار على نجم السيتي، رياض محرز، بحيث يرتقب ان يتقدم مسؤولو النادي الفرنسي، بعرض اول لنظرائهم في النادي البريطاني قريبا.

و من المرتقب أن يتنقل " مبابي" إلى نادي ريال مدريد الإسباني، صيف العام الجاري في صفقة ستكون الأكبر في تاريخ كرة القدم، علما أن عقد المهاجم ذو الأصول الجزائرية، مع " باريس سأن جرمان" ينتهي في جوان 2022.

 و يمتلك محرز، مواصفات اللاعب الذي تبحث عنه ملاك الفريق الفرنسي، لاسيما السرعة في التنفيذ و التعامل بذكاء مع الكرة في المساحات الضيقة و المراوغات، و هو ما يؤهله لتشكيل ثنائي قوي مع النجم البرازيلي، نايمار في الهجوم.


نور عبد الوهاب