الحراك الإخباري - لماذا لا تعلم الفاف تاريخ انطلاق الموسم الكروي الجديد؟
إعلان
إعلان

لماذا لا تعلم الفاف تاريخ انطلاق الموسم الكروي الجديد؟

منذ 3 سنوات|رياضة

تسرب خبر تحديد وزارة الشباب والرياضة، لتاريخ العودة إلى المنافسة الرسمية بالنسبة لبطولة الدرجة الأولى المحترفة، سهرة الأحد، أربك مسؤولي إتحادية كرة القدم، الذين كانوا منشغلين باجتماع المكتب الفدرالي و موضوع تعيين الممثل الثاني للجزائر في كأس الاتحاد الإفريقي.

و أكد مصدر مسؤول من الفاف، للحراك الإخباري،  ان هيأة خير الدين زطشي، و أعضاء المكتب الفدرالي، علموا بخبر تحديد تاريخ 20 نوفمبر المقبل موسم 2020/ 2021 عبر بعض المواقع الإعلامية التي استندت على مصادر خاصة من الوزارة الوصية. 

وقال مصدرنا :" كنا منشغلين بالمكتب الفدرالي، طيلة يوم الثلاثاء، و الغريب اننا علمنا باتفاقنا مع وزارة الشباب و الرياضة، بخصوص انطلاق الموسم من بعض وسائل الإعلام.. تحدثوا عن تاريخ العودة إلى المنافسة، دون تحديد موعد استئناف التدريبات.. لا نستبعد صحة الخبر، بحيث يمكن أن تكون الوزارة تلقت الضوء الأخضر من اللجنة الطبية المتابعة لتطورات - فيروس كورونا- و حددت موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد، و لكن اؤكد لكم أننا لم نتلق اي شيء رسمي من الوزارة لحد الساعة".

و كان المكتب الفدرالي المنعقد نهاية شهر اوت الماضي، اقترح العودة إلى التدريبات في 15 سبتمبر في حال ما قررت السلطات العليا و اللجنة الطبية، عودة النشاط الرياضي، بدءا من 20 نوفمبر المقبل، لان تحضيرات الاندية تتطلب 8 اسابيع كاملة.

ومن المرتقب أن تتضح الامور أكثر  في الساعات القليلة المقبلة، مع العلم انه تم تمديد الحجر الصحي في 18 ولاية من بينها العاصمة إلى غاية نهاية شهر سبتمبر الجاري.


نور عبد الوهاب

تاريخ Sep 8, 2020