الحراك الإخباري - .كورونا يغيب الإعلامي سليمان بخليلي.
إعلان
إعلان

.كورونا يغيب الإعلامي سليمان بخليلي.

منذ سنتين|الأخبار

أعلن، صبيحة اليوم الجمعة، ابن الإعلامي سليمان بخليلي، عن وفاة والده، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، حيث مكث في مستشفى مصطفى باشا نحو شهر.

وكنب نجل الاعلامي عبر صفحة والده الرسمية بالفيسبوك " أبي سليمان بخليلي في ذمة الله"، وكان الفقيد قد نفى، أمس، عبر تدوينة، صحة الخبر الذي تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص وفاته مشيرا الى ان حالته مستقرة جاء فيها " يشهد الله أيها الأصدقاء أن تلك الإشاعة المغرضة التي سرّبها المفترون تحت جنح الظلام لم تؤثر في نفسي إلا بمقدار تأثير شوكة يشاكّها المؤمن”.

وأضاف بخليلي: “اطمئنوا، فأنا في عناية الله تعالى ورعايته مرفوقا بكتاب الله في صدري، محاطا بتضرعاتكم وأدعيتكم التي تصلني من كل مكان، مشمولا بمتابعة طبية لخيرة شباب الجزائر وإطاراتها في مستشفى مصطفى باشا ولله الحمد والمِنة.. اليوم تبدأ المرحلة الثالثة من العلاج، أطمع في مواكبتكم لي بالدعاء، والله يحفظكم جميعا” سائلا الهداية للمفترين.

واشارت مصادر من محيط عائلة بخليلي إلى أن الدفن سيكون اليوم بعد صلاة الظهر في مقبرة قاريدي والتعازي بمقر سكناه بالقبة بالعاصمة. فرحم الله الفقيد وهو من أبرز الوجوه الإعلامية في الجزائر وأسكنه فسيح جناته.

سمية.م

تاريخ Jul 2, 2021