إعلان
إعلان

قيمة إنتقال بن سبعيني بلغت 8 ملايين يورو ونادي بارادو سيستفيد من منحة التكوين

منذ شهر واحد|رياضة


رسم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني، اليوم الأربعاء ،تدريباته مع نادي بوريسيا موشنغلادباخ الألماني، وهذا بعد ساعات فقط من ترسيم التحاقه بالنادي قادما من ران الفرنسي.

 الظهير الأيسر لـ”الخضر” لم يحتاج إلى وقت كبير حتى يلتحق بفريقه تحضيرا لبداية الموسم و إنطلاق الدوري الالماني السبت القادم ، حيث سيكون سيستهل نادي بوريسيا موشنغلادباخ في مواجهة نظيره شالك 04، في الجولة الأولى من البطولة الألمانية، على أمل أداء موسم في القمة وتحسين مركزه في الترتيب العام مقارنة بالموسم الماضي الذي أنهاه خامسا.

وتؤكد تقارير إعلامية ألمانية بأن قيمة الصفقة، وعلى عكس ما روج لها سابقا ،بأنها بلغت 10 ملايين يورو، فإنها لم تتجاوز 8 ملايين يورو، فضلا عن تحفيزات مالية أخرى، دون الكشف عن الراتب الحقيقي الذي سيتقاضاه اللاعب، طوال مدة العقد (4 سنوت) حتى عام 2023.

ومن المقرر أن يستفيد نادي بارادو من جزء من هذه الأموال التي تمثل منحة التكوين، على اعتبار أن بن سبعيني هو خريج أكاديمية بارادو، قبل أن يلتحق بنادي ليرس البلجيكي (2014-2015) وبعده مونبليي الفرنسي (2015-2016) ثم ران الفرنسي إلى ما بين 2016 و2019.

وكان بن سبعيني في حيرة من أمره بين الالتحاق بالبطولة الإسبانية أو الألمانية بعد تلقيه للعديد من العروض هذه الصائفة أبرزها من نادي إشبيلية وريال بيتيس، كما تلقى عرضا من ناد إنجليزي آخر، غير أنه فضل في آخر المطاف الالتحاق بالبطولة الألمانية عبر بوابة بوريسيا موشنغلادباخ هذا الفريق العريق .

مالك .ل

تاريخ Aug 14, 2019