الحراك الإخباري - لماذا لا يعترف شرف الدين بعبد الكريم مدوار؟
إعلان
إعلان

لماذا لا يعترف شرف الدين بعبد الكريم مدوار؟

منذ 3 أشهر|رياضة

كشف مصدر مسؤول من إتحادية كرة القدم، للحراك الإخباري، أن الرئيس عمارة شرف الدين لا يريد التعامل مع عبد الكريم مدوار، مرة أخرى على اعتباره رئيسا غير شرعيا للرابطة المحترفة.

وقال مصدرنا، أن شرف الدين أبلغ مدوار، بعدم المشاركة في اجتماع المكتب الفدرالي الذي عقد يوم 14 جوان الجاري في مقر الفاف بدالي إبراهيم، وألح على حضور الأعضاء المنتخبين فقط، والأمين العام الرابطة المحترفة واللجان المعنية بالإجتماع.

وقبل هذا، لم يوجه شرف الدين الدعوة لمدوار، لحضور اجتماع تنصيب اللجنة المشتركة بين وزارة الشباب والرياضة والفاف لتصحيح مسار الإحتراف في الجزائر، يوم 9 جوان الجاري بمقر الوزارة، كما لم يمنحه أي دور في اللجنة المختصة بالبطولة التي يرأسها الدكتور بن حمزة، رغم أن الرابطة هي المعني الأول بمشكل الإحتراف والأدرى بالعراقيل التي تواجهها مختلف الفرق.

ويبدو أن الرئيس الجديد للإتحادية، بدأ في تصحيح ما أفسده سلفه خير الدين زطشي، إذ كان على مدوار، مغادرة الرابطة رفقة أعضاء مكتبه التنفيذي عند نهاية عهدته في أكتوبر 2020، وبرمجة جمعية إنتخابية لخلافة نفسه أو انتخاب شخص آخر،  ولكن الرئيس السابق لجمعية الشلف بقي في منصبه بتفويض من زطشي، وهذا مخالف تماما للقوانين العامة.

وقال مصدرنا، أن مدوار في قمة الغضب من شرف الدين، ويسعى جاهدا لإعادة التموقع في محيط كرة القدم، حيث أنه يعتزم الترشح لانتخابات رئاسةالرابطة التي ستجرى نهاية شهر أوت القادم.

أحمد عبد الجليل 

تاريخ Jun 17, 2021