الحراك الإخباري - أحمد دهيم محامي اتحاد الجزائر للحراك الاخباري: "سنقف أمام المحكمة الرياضية هذا الأربعاء و تدخل الوزارة لن يحل مشكلة الشركة"
إعلان
إعلان

أحمد دهيم محامي اتحاد الجزائر للحراك الاخباري: "سنقف أمام المحكمة الرياضية هذا الأربعاء و تدخل الوزارة لن يحل مشكلة الشركة"

منذ 4 سنوات|رياضة

ستفتح المحكمة الرياضية الجزائرية، ملف إتحاد العاصمة يوم الأربعاء المقبل، للنظر في الطعن المقدم من قبل مسؤولي الفريق ضد عقوبات الرابطة من الناحية القانونية.

و بسبب مقاطعة " الداربي" امام مولودية الجزائر برسم تسوية الجولة الرابعة للبطولة الوطنية، عاقبت لجنة الإنضباط التابعة للرابطة المحترفة الاتحاد بخصم ثلاثة نقاط من رصيده و خسارة المباراة على البساط بثلاثة اهداف لصفر، إضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 مليون سنتيم.

و بهذا الخصوص قال أحمد دهيم، محامي الإتحاد للحراك الإخباري:" سنقف بعد غد الأربعاء  أمام أعضاء المحكمة الرياضية، للدفاع عن حجج الفريق في مقاطعة مباراة مولودية الجزائر ..قدمنا طعنا في العقوبة المسلطة على النادي من طرف لجنة الانضباط، يوم الثلاثاء الماضي، و لدينا كل الأدلة على أن الفريق لم يتعد على قوانين كرة القدم".

و فيما يخص استقبال وزير الشباب والرياضة رؤوف برناوي لوفد من بيت الاتحاد أمس الأحد ، يقول الأستاذ دهيم:" الوزير برناوي، مشكور على هذه المبادرة، ولكنه لن يتمكن من حل قضية الرصيد البنكي، لأن الوثائق التي طلبها في يد العدالة.. الرصيد البنكي لاتحاد الجزائر مجمد بقرار قضائي، و ملف شركة الحياة بيتروليوم لدى قاضي التحقيق في الغرفة الخامسة بمحكمة عبان رمضان و لا يمكن حل القضية إلا عن طريق العدالة فقط.. تخلي شركة الأشغال العمومية ETRHB ، عن أسهمها في شركة اتحاد الجزائر بالبيع أو التنازل لن يكون إلا عن طريق القضاء أيضا". 


نور عبد الوهاب

تاريخ Oct 21, 2019