الحراك الإخباري - فسخ عقده بعد 11 جولة.. هل حملت إدارة العميد المدرب نغيز مسؤولية اعتداءات سوناطراك؟
إعلان
إعلان

فسخ عقده بعد 11 جولة.. هل حملت إدارة العميد المدرب نغيز مسؤولية اعتداءات سوناطراك؟

منذ 3 أسابيع|رياضة


أعلنت إدارة مولودية الجزائر، عن مغادرة المدرب نبيل نغيز، العارضة الفنية للنادي، ليتم تعويضه بمدرب شباب قسنطينة السابق عبد القادر عمراني، وهذا بعد سقوط الفريق أمس الأربعاء، أمام شبيبة الساورة بهدف دون مقابل في ملعب الأخير ببشار.

ويبدو أن أسباب الطلاق بين نغيز و إدارة المولودية ليست فنية، لأن رفقاء عبد الرحمان حشود، حققوا مشوار طيب منذ بداية الموسم الجاري، بخمسة انتصارات و ثلاثة تعادلات و هزيمتين، و يحتلون المركز الرابع في الترتيب العام.

وكشف مصدر مسؤول من إدارة العميد ان العلاقة توترت بين رئيس مجلس الإدارة ناصر الماس و المدرب بسبب تصريحات الأخير التي أعقبت التعادل الذي فرض على النادي يوم الاحد الماضي في ملعب 5 جويلية أمام اتحاد بسكرة، بحيث قال نغيز لوسائل الاعلام:" اللاعبون يقومون بواجباتهم على أكمل وجه، و لكن الإشكال في نقص التحفيز و تأخر الرواتب". 

وحسب نفس المصدر فان تصريحات نغيز هي التي دفعت عدد من المناصرين للاعتداء على مقر شركة" سوناطراك" يوم الإثنين الماضي، في اعتقاد ناصر الماس، الذي يعد إطارا في الشركة النفطية، ولذلك رد على نغيز قائلا:" ما حدث غير مقبول تماما، و لكن عندما يطلق المسؤول الأول عن العارضة الفنية تلك التصريحات، فهذه كارثة".

هذا و لم يستلم لاعبو المولودية رواتبهم لمدة أربعة أشهر، إضافة إلى علاوات 11 مباراة، على الرغم من الراعي الرسمي للنادي هو شركة "سوناطراك".


نور عبد الوهاب

تاريخ Feb 4, 2021