إعلان
إعلان

إتحاد العاصمة يفوز على الوفاق بهدفين لواحد و يسجل بداية قوية، و الأندية الصاعدة المفاجأة الكبرى

منذ شهر واحد|رياضة

فاز فريق "إتحاد العاصمة" سهرة الخميس على الضيف "وفاق سطيف" بثنائية لهدف وحيد في مباراة قوية.

تفاصيل هذه المباراة التي جرت بملعب عمر حمادي "ببولوغين" دون حضور الجمهور بسيب معاقبته لحساب الجولة الأولى من الرابطة الوطنية المحترفة الأولى.

حيث شهدت المباراة تضييع اللاعب( ربيع مفتاح) لركلة جزاء في الدقيقة 4 ،كانت ستكون هدف محقق ،ليخسر فريق "سوسطارة "بذلك فرصة التقدم على "الوفاق" بعد دقائق من بداية المقابلة ، ثم إنتهز "الوفاق "الفرصة للتقدم عن طريق هدف الحبيب (بوقلمونة )في الدقيقة ال33.

و أبعد من ذلك ضيع لاعب "الوفاق بوقلمونة"، ركلة جزاء آخرى للضيوف في الدقيقة ال44 ليعود (ربيع مفتاح) من وقع صدمة تضييع ركلة جزاء ويُعدل للفريق العاصمي في الدقيقة ال45+1.

وحقق لاعب "المسامعية "(خمايسية) الفوز لأشبال المدرب (بلال دزيري) في الدقيقة ل92.

من جهة أخرى يتصدر الصاعد الجديد " نجم مقرة"صدارة الترتيب مع كل من إتحاد العاصمة ،شبيبة الساورة، إتحاد بسكرة بثلاث نقاط ،بعد تحقيق أول فوز له في تاريخه ضمن بطولة  النخبة إثر تغلبه على الصاعد الآخر "أولمبي الشلف" بهدف دون مقابل وقعه  (بولعنصر )(د36) في لقاء جرى بملعب "8 ماي بسطيف" ودون جمهور.

من جانبه لم يفوت الصاعد الجديد" اتحاد بسكرة" فرصة حصد أول ثلاث نقاط له في  الموسم عندما استضاف "نادي بارادو "وحقق عليه الأهم (1-0) من توقيع اللاعب ( مساعدية ) (د 21).

نفس المهمة أنجزتها "شبيبة الساورة عندما فازت على "شباب قسنطينة "بهدف نظيف  أمضاه المخضرم (سيد علي يحي شريف) في الدقيقة (50)ك تحت قيادة المدرب الشاب  واللاعب السابق لنادي الجنوب (مصطفى جاليت). وتحتل الشبيبة بفضل هذا الفوز صدارة الترتيب رفقة ثلاثة أندية أخرى برصيد  ثلاث نقاط.

بالمقابل فوت "شباب بلوزداد "فرصة العودة إلى الديار بالزاد كاملا أمام "أهلي  برج بوعريريج" عندما كان متفوقا منذ الدقيقة 18 بهدف من (سالمي )غير أن  المحليين عدلوا النتيجة قبل دقائق قليلة عن نهاية المباراة عبر (درواش).

وشهدت أمسية الخميس أيضا تعادل بين "نصر حسين داي"  و"شبيبة القبائل" كما بدأت (0-0) في لقاء لم يرق الى تطلعات جمهور التشكيلتين.

هذا و يشهد يوم الجمعة مباراة تجمع بين "مولودية الجزائر "أمام الضيف" جمعية  عين مليلة" بملعب 5 جويلية بالعاصمة (00ر21) فيما تختتم يوم السبت بمقابلة  "مولودية وهران أمام اتحاد بلعباس "في داربي الغرب بملعب الشهيد زبانة بوهران (45ر20).


 مالك .ل

تاريخ Aug 16, 2019