الحراك الإخباري - زرواطي رئيس شبيبة الساروة " الحكم ظلمنا أمام بلوزداد و لدي دليل لفضح عضو من المكتب الفدرالي
إعلان
إعلان

زرواطي رئيس شبيبة الساروة " الحكم ظلمنا أمام بلوزداد و لدي دليل لفضح عضو من المكتب الفدرالي

منذ 4 سنوات|رياضة


هدد رئيس شبيبة الساورة، محمد زرواطي، بفضح أحد أعضاء المكتب الفدرالي، بكشف بعض الرسائل القصيرة التي بحوزته، كما اتهم رئيس لجنة التحكيم محمد غوتي، بالتمييز لين الفرق و ظلمه للساورة. 
و قال زرواطي، في تدخل مباشر عبر القناة الإذاعية الأولى، عقب نهاية مباراة شباب بلوزداد مع شبيبة الساورة، أن الحكم ظلم فريقه، برفضه لهدف التعادل للزوار.
و كشف المسؤول الأول عن شبيبة الساورة، ن امتلاكه أدلة ضد مسؤول في إتحادية كرة القدم، أن دون يحدد الإسم، كما رفض التأكيد أم كان الأمر يتعلق بفريقه أم لا:" لدي صورة عن رسائل نصية، سافضح بها عضو من المكتب الفدرالي، في الوقت المناسب.. لا يمكنني اعطاء أي تفاصيل في الوقت الراهن:"
و صرح زرواطي أيضا:" لم أفهم كيف يتم اختيار هؤلاء الحكام الحكام. . للمسؤول الأول لقطاع التحكيم، لايتعامل مع الجميع بنفس الطريقة، بل يساعد مقربيه أكثر. . التعامل مع فرق الشرف  الوسط و الغرب و الجنوب مختلف". مضيفا :" اليوم، الحكم ظلم الساورة، فقد سجلنا هدف شرعي و لا غبار عليه، و لم نفهم سبب رفضه".
و اقحم زرواطي، الرابطة المحترفة و لجنة الإنضباط، بحيث تساءل عن كيفية العفو عن سعيود:" منذ 11 سنة، لم أشاهد ما حدث هذا الاسبوع، فكيف للجنة الانظباط أن تلغي الإنذار الثاني لأمير سعيود، الذي تلقاه أمام مولودية الجزائر، هذا أمر غير معقولا. . اليوم الرابطة هي التي سجلت الهدف في مرمى الساورة و ليس سعيود".
و تجدر الإشارة إلى الرابطة، أكدت في بيان لها يوم الإثنين الماضي، عن قرار إلغاء الإنذار الثاني لسعيود، بعدما أعادت مشاهدة اللقطة التي طرد بسببها في " الداربي" أمام مولودية الجزائر، الذي لعب السبت الماضي بملعب عمر حمادي.


نور عبد الوهاب

تاريخ Dec 7, 2019