الحراك الإخباري - نكسة المنتخبين الأولمبي و المحلي و قضية سوسطارة على مكتب زطشي الاسبوع المقبل
إعلان
إعلان

نكسة المنتخبين الأولمبي و المحلي و قضية سوسطارة على مكتب زطشي الاسبوع المقبل

منذ 4 سنوات|رياضة


سيعقد أعضاء المكتب الفدرالي لاتحاد ية كرة القدم، اجتماعهم الشهري الأسبوع المقبل بالمركز التقني في سيدي موسى، لمناقشة العديد من القضايا التي تخص البطولة و المنتخبات الوطنية.

أفاد مصدر مسؤول في اتحادية كرة القدم للحراك الإخباري، أنه من بين الملفات التي ستفتح أمام خير الدين زطشي رئيس الفاف، في اجتماع 28 أكتوبر الجاري، قضية اتحاد الجزائر و نكسة المنتخبين المحلي و الأولمبي و مستقبل المدرب لودوفيك باتيلي.

و سيتم عرض تقرير عن أسباب و تداعيات إقصاء المنتخب الأولمبي و المحلي، من تصفيات كأسي إفريقيا لأقل من 23 سنة و المحليين على التوالي.

و قال مصدرنا، أن التقني الفرنسي، سيقال من منصبه، لأن عقده مع الفاف مرتبط بأهداف محددة مسبقا، تلغي التعاقد بين الطرفين آليا، ان لم يتم تحقيقها، و هو ما حصل فعلا مع باتيلي، الذي لم يتمكن من بلوغ البطولة الإفريقية المقررة في مصر (  28 -8) نوفمبر الداخل، و المؤهلة بدورها  للألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو.
و من المرتقب أن يلتقي زطشي مع باتيلي، في الساعات المقبلة لابلاغه بإنهاء مهامه، و الإعلان الرسمي سيكون في اجتماع الإثنين المقبل.
و اقصي منتخب أقل من 23 سنة، على يد نظيره الغاني، بعد تعادل إيجابي في العاصمة اكرا، بهدف في كل شبكة، و خسر لقاء العودة بهدف لصفر بملعب 8 ماي 45 في سطيف.

و حسب نفس المصدر، فان رئيس الفاف قد يفتح ملف اتحاد الجزائر مجددا، لاسيما و أن عبد الكريم مدوار الغائب عن اجتماع ورقلة السابق سيكون حاضرا يوم الإثنين المقبل في سيدي موسى.
و سيتطرق رئيس زطشي ومساعديه إلى آخر الترتيبات المتعلقة بنهائي الكأس الممتازة، المقررة في 2 نوفمبر المقبل، بملعب 5 جويلية.

نور عبد الوهاب

تاريخ Oct 20, 2019