إعلان
إعلان

الفاف تنفي تورط زطشي مع سعداوي و عنتر يحيى يتحسر

منذ شهرين|رياضة


اكدت اتحادية كرة القدم، رفضها لربط وسائل الإعلام، اسم الرئيس خير الدين زطشي، بنسيم سعداوي، الطرف الثاني في قضية التسجل الصوتي، الذي يدور الحديث فيه عن ترتيب مباريات في بطولة الرابطة الأولى لصالح وفاق سطيف.

و قال عبود صالح باي، المكلف بالاعلام لدى الفاف، في تصريحات للإذاعة الوطنية الأولى صبيحة اليوم، أن بعض الأطراف تريد زج رئيس الاتحادية في قضية ليس له بها علاقة لا من قريب ولا من بعيد:" حتى و إن كان زطشي مقرب من سعداوي، فهو ليس مسؤالا عن تصرفات الأخير.. هناك من يحاول تغليط الراي العام ، بإقحام الفاف و الرابطة في هذه القضية".

وقال نفس المتحدث أن الإتحادية لم تبق صامتة، بعد انتشار التسجيل الصوتي:" الفاف كان لها رد فعل على ما حدث، و تسلسلت القرارات من وزارة الشباب و الرياضة إلى غاية وقوف حلفاية، أمام لجنة الانضباط التابعة للرابطة.. كما استدعت الفاف، نسيم سعداوي، للمثول أمام لجنة الأخلاقيات في السابع من شهر جوان المقبل، و على العموم الفاف تتبع الخطوات القانونية لتفادي المتاهات".

و من جانبه، تخوف المدافع الدولي السابق عنتر يحيى، من تلطيخ صورة و سمعة الجزائر على المستوى الدولي بسبب هذه القضية.

وعبر المدير الرياضي الجديد لاتحاد الجزائر، في تصريح للقناة الإذاعية الثالثة اليوم الجمعة، عن أسفه من قضية التسجيل الصوتي:"هذه القضية سيكون لها أثر سلبي على صورة البلاد في الخارج، فقد تعدت الإطار الرياضي، انه لأمر محزن".

و على صعيد آخر، قال عنتر يحيى، انه متشوق لبدء في الجزائر:" اتوق لبدء العمل مع إتحاد الجزائر، لدينا عدة أولويات نقوم بها خاصة من ناحية التنظيم، لا يمكن الحديث عن رابطة الأبطال الإفريقية الآن.. نفكر في المستقبل و انا على اتصال بالمدرب منير زغدود".

نور عبدالوهاب 

تاريخ May 22, 2020