الحراك الإخباري - لماذا يطلب بلماضي الدعاء من جمهور المنتخب الوطني؟
إعلان
إعلان

لماذا يطلب بلماضي الدعاء من جمهور المنتخب الوطني؟

منذ شهر|رياضة

يمتلك المنتخب الوطني أفضلية مسبقة على منتخب بوركينافاسو، منافسه الأول في تصفيات كأس العالم 2022، بعدما تأكدت معاقبة ملعب 4 اوت بالعاصمة واغادوغو، من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم. 

وسيضطر منتخب بوركينافاسو، لاستقبال الخضر في الجولة الثانية من تصفيات" المونديال "، في بلد محايد، بحيث أكدت وكالة الأنباء السنغالية على لسان وزير الرياضة السنغالي" ماتر با" الموافقة على طلب اتحادية بوركينافاسو، في ملعب مدينة تياس بالعاصمة داكار، وهذا لعدم وجود ملاعب أخرى في بوركينافاسو، يمكنها احتضان مباراة دولية.

وبهذا، سيبدأ الخضر تصفيات كأس العالم في شهر جوان القادم بافضلية مسبقة على منافسيه، بحيث يستقبل منتخب جيبوني في ملعب مصطفى تشاكر في البليدة، يوم 5 جوان، ثم يتنقلون الى السنيغال لمواحهة بوركينافاسو، في الجولة الثانية، ما بين 11 و 13 جوان، بحيث يمنح ذلك أفضلية معنوية ايضا لابطال إفريقيا مقارنة بمنافسهم الأول في المجموعة و الذي سيلعب كامل مبارياته خارج قواعده.

هذا، و طلب جمال بلماضي من مشجعي المنتخب الدعاء له وللاعبيه بالتوفيق في التحديات التي تنتظرهم هذا الصيف، بحيث ظهر مدرب محاربي الصحراء في "فيديو" على مواقع التواصل الإجتماعي، يقول فيه:" ادعو لنا بالتأهل لكأس العالم و بعدها سنرى".

و يشار إلى أن المنتخب الوطني، يتواجد في المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم 2022، و التي تضم بوركينافاسو، النجير و جيبوتي.

نور عبد الوهاب

تاريخ Apr 26, 2021