الحراك الإخباري - تكثيف الخرجات الفجائية الليلية لإتمام برنامج " عدل 2 "
إعلان
إعلان

تكثيف الخرجات الفجائية الليلية لإتمام برنامج " عدل 2 "

منذ أسبوع|الأخبار




قام المدير العام لوكالة عدل فؤاد مقراني، ليلة أمس الاثنين، بزيارة فجائية إلى موقع 1500 مسكن عدل درارية وموقعي 1074 و 926 مسكن عدل بواد الطرفة العاشور بولاية الجزائر، وذلك عملا بتوجيهات وزير السكن و العمران و المدينة محمد طارق بلعريبي ، الرامية إلى تكثيف الزيارات الميدانية الفجائية "الليلية " لمختلف أحياءً صيغة البيع بالإيجار عبر كافة التراب الوطني ، و حرصا على تطبيق تعليماته الصارمة المتعلقة بالعمل بنظام التناوب ( 3*8 ) بهدف الإنتهاء من الأشغال وفق الرزنامة المسطرة، 

وسجل المدير العام خلال معاينته وتفقده لسير أشغال التهيئة الداخلية والخارجية، عدة عراقيل أثرت سلبا على سير المشروع. نتج عنه بعض التأخيرات في الإنجاز مما جعله يتخذ إجراءات مستعجلة لحلحلة العراقيل. ووجه تعليمات صارمة من أجل تسريع وتيرة الإنجاز ومضاعفة العمل لتسليم السكنات في آجالها المحددة .

كما شدد مقراني، على جميع الفاعلين في المشروع التجنيد المستعجل على جميع الأشغال الداخلية والخارجية من أجل الانتهاء منها في الٱجال المبرمجة حسب خطة الطريق. مشددا على ضرورة احترام جودة و نوعية كل الأشغال. وأكد  المدير العام أن وكالة عدل لا تتسامح مع الشركات المتحايلة والمتقاعسة والمتهاونة. مصرا على تدارك كل التأخرات ومعالجة كل المشاكل التقنية.

تاريخ Apr 16, 2024
كلمات مفتاحية عدل 2