إعلان
إعلان

إدارة بلوزداد تستعد لاتخاذ إجراءات قانونية ضد حلفاية و سعداوي

منذ شهر واحد|رياضة


تستعد إدارة فريق شباب بلوزداد، لاتخاذ إجراءات قانونية ضد رئيس وفاق سطيف، فهد حلفاية، و وكيل اللاعبين نسيم سعداوي، على خلفية التسجيل الصوتي، المنسوب لهما، بحيث يدور الحديث في التسجيل عن ترتيب  بعض مباريات الرابطة الاولى لصالح الوفاق.

و كشف مصدر  مسؤول من بلوزداد، أن أعضاء مجلس الإدارة، عقدوا اجتماع مؤخرا، للتباحث حول كيفية التصرف في حال ما اكدت التحقيقات تورط حلفاية و سعداوي في ذلك التسجيل و ترتيبهم لنتائج بعض المواجهات، لرفع رصيد الوفاق من النقاط و الاقتراب اكثر من شباب بلوزداد متصدر الترتيب العام.

و اتفق مسؤولو الشباب، على اعذار الرابطة المحترفة و إتحادية كرة القدم مسبقا، بأن الفريق يعتبر جزءا من القضية، و سيتم رفع دعوى قضائية ضد حلفاية و سعداوي، ان ثبت تورطهما، بحجة المؤامرة و ترتيب نتائج مباريات لتجاوز أبناء لعقيبة في سلم الترتيب العام.

و اتصل الحراك الإخباري، بمحامي بلوزداد، رشيد طرافي، لمعرفة ما هو موقع الشباب في هذه القضية من الناحية القانونية، بما أن الرابطة و الفاف، شرعتا في دراسة الملف، و وزارة الشباب والرياضة، رفعت دعوى قضائية ضد مجهول، و لكنه اكتفى بالقول:" الحديث عن هذا الموضوع سابق لأوانه.. في مثل هذه الوضعيات من حق أي فريق رياضي اتخاذ اجراءات قانونية، و لكن شريطة ثبوت التهمة على المتهم".

و بعد الإستماع الى أقوال فهد حلفاية، يوم الخميس الماضي، ستستمع لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة، لوكيل اللاعبين نسيم سعداوي، يوم 28 ماي الجاري، قبل أن يقف أمام لجنة الأخلاقيات التابعة للفاف، في 7 جوان القادم.

و يشار إلى ان المسؤول الأول في وفاق، تبرأ من التسجيل الصوتي، و كشف في تصريحات صحفية، أنه قدم شكوى لدى أمن العاصم، ضد نسيم سعداوي.

نور عبد الوهاب

تاريخ May 25, 2020