الحراك الإخباري - اللواء السعيد شنقريحة الشعب وقف وقفة رجل واحد في مواجهة كورونا
إعلان
إعلان

اللواء السعيد شنقريحة الشعب وقف وقفة رجل واحد في مواجهة كورونا

منذ 3 سنوات|الأخبار

أكد اللواء السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، خلال اشرافه، اليوم الأربعاء، بالمدرسة العليا الحربية بتمنفوست،على مراسم افتتاح فعاليات ندوة بعنوان "الصمود في مواجهة جائحة كوفيد-19"، على أنه ورغم النتائج السلبية الكثيرة الناجمة عن هذه الجائحة، إلا أنها كانت مناسبة لاستحضار المخزون القيمي وتقاليد شعبنا في مجال التضامن الاجتماعي.

وقال اللواء إنّ ذلك تجسد في مبادرات المجتمع المدني، لمد يد العون وتقديم المساعدة اللازمة للولايات المتضررة، لاسيما خلال شهر رمضان الفضيل، تحت إشراف السلطات العمومية المعنية، مما برهن مرة أخرى على المعدن الخالص للجزائريين.

في نفس السياق، يضيف اللواء، "برزت مؤشرات توطيد العلاقة بين المجتمع ومؤسسات الدولة في أرقى صورها. علاوة على رص الصفوف وتلاحم كافة شرائح الشعب الجزائري الأبي، الذي وقف وقفة رجل واحد في مواجهة الوباء، واكد مرة أخرى على وحدته الأبدية وتلاحمه، ومدى تحمله وصموده عند الأزمات والمحن".

ذات الامر، يؤكد اللواء، "يجعلنا نكون على يقين تام بأن الجزائر ستظل بخير، مهما كانت الظروف والأحوال، ما دامت حافظة لأمانة الشهداء ومـنـتـهـجـة دربهم ومجسدة لأمانيهم، بفضل سواعد أبنائها الأوفياء المخلصين".

سمية.م