الحراك الإخباري - حلفاية للإخباري" ليقل سعداوي ما يشاء، انا بريء و العدالة ستحدد الصادق من الكاذب"
إعلان
إعلان

حلفاية للإخباري" ليقل سعداوي ما يشاء، انا بريء و العدالة ستحدد الصادق من الكاذب"

منذ 3 سنوات|رياضة

رد رئيس وفاق سطيف، فهد حلفاية، على تصريحات وكيل اللاعبين نسيم سعداوي، الذي قال أمام أعضاء لجنة الانضباط و بعدها أمام الصحافة بأن التسجيل الصوتي المنسوب لهما، حقيقي و غير مفبرك.


وقال حلفاية، في اتصال هاتفي مع الحراك الإخباري، انه متاكد من براءته، مشيرا إلى أن العدالة هي التي تفصل بينه و سعداوي:" من السهل قول أي شيء أمام لجنة الانضباط، فقد قلت كل ما لدي الاسبوع الماضي، و اليوم سعداوي، يصرح بكلام مخالف، و أنا اقول له أن العدالة هي الفيصل بيننا، و هي التي ستكشف الصادق من الكاذب".


واضاف المسؤول الأول في وفاق سطيف:" ضميري مرتاح، و متاكد من أن التسجيل الصوتي مفبرك.. لازلت في عطلة مرضية، فقد تعبت كثيرا في الفترة الأخيرة، ضغط الجماهير من جهة و الصحافة من جهة أخرى.. ارجوا فقط أن يتم إتخاذ قرار بخصوص الموسم الكروي".


و يشار إلى أن التسجيل المنسوب لحلفاية و سعداوي، يخص ترتيب نتائج بعض مباريات الرابطة الاولى لصالح الوفاق، وذكر فيه اسماء فرق اهلي البرج، و رئيسه أنيس بن حمادي، و إتحاد بسكرة و إتحاد بلعباس.


و من المرتقب أن يتم فتح الملف من قبل العدالة قريبا، على خلفية الدعوى التي رفعتها وزارة الشباب والرياضة، ضد مجهول لدى محكمة سيدي امحمد.


نور عبد الوهاب 

تاريخ May 28, 2020